علقت الفنانة مي عمر على أزمة فيلم هارلي قائلة: "مزعلتش من استاذ محمود حميدة وبحبه جداً، ومبسوطة اني اشتغلت معاه واتعرفت عليه، وأنا ماضية الفيلم من زمان ومتفقة على اسمي يتحط فين، لكن مشكلته مش معايا، والشغل معاه يكبر،  واتفاقه كان حاجة تانية خالص مع جهة الإنتاج".


وقالت مي عمر، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "فيلم هارلي بتاع محمد رمضان وطبيعي اسمه يتحط الأول، وكان للزم يحصل اتفاق ويوصلو لحل يرضي كل الاطراف، بحس يغضب لما أحس بظلم، ولما اتصدم في ناس كنت فاكره انهم كويسين والاقي العكس، وفي فترة من الفترات كان في حياتنا أزمة معروفة، لكن عرفتنا الناس من حوالينا، وناس طلعت تهاجم عشان تطلع تريند، ومنهم كانوا صحابنا لكن اتصدمت فيهم".

‎برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر فيلم هارلي محمود حميدة شهر رمضان الإعلامية أميرة بدر

إقرأ أيضاً:

طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية

كتب- نشأت علي:

قالت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، إن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية يمثل أهمية كبيرة، مشيرةً إلى أنها سوف تساعد في تنشيط السياحة بذلك القطاع السياحي المهم.

وقالت سحر طلعت مصطفى، في بيان لها اليوم السبت، إن السياحة العلاجية أصبحت من أبرز أنواع السياحة في العالم؛ الأمر الذي يتطلب تنظيمها في مصر، من خلال تنظيم وتسهيل الحصول على تأشيرة العلاج داخل مصر ووضع الآليات، والمعايير والاشتراطات اللازمة لذلك.

وأضافت عضو مجلس النواب أن مصر لديها فرصة كبيرة للمنافسة في ذلك المجال؛ نظرًا لامتلاكها العديد من الموارد والمقومات اللازمة للنجاح في ذلك القطاع، بدايةً من المناخ الصحي ومرورًا بالمناطق الاستشفائية، مثل ينابيع المياه المعدنية، وحمامات المياه الكبريتية، والطين والرمال الساخنة، وهو ما يجعل من مصر وجهة مفضلة للسياحة العلاجية على مستوى العالم، إلى جانب المنشآت الصحية ذات الجودة العالية والكوادر الطبية المؤهلة التي تنافس عالميًّا.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى أهمية أن تتضمن المنصة جميع التفاصيل والإجراءات الميسرة أمام السائحين، لتشجيعهم لاختيار مصر وجهةً لهم في السياحة العلاجية، داعيةً إلى إعداد باقات سياحية مختلفة في ذلك النوع من السياحة؛ لتلبية كل احتياجات السياح.

مقالات مشابهة

  • بعد إهداء الرئيس السيسي أول نسخة مترجمة من القرآن.. ما مهام مركز الأزهر للترجمة؟
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • 7 نصائح عند استثمار أموالك والحصول على أرباح.. «عشان متخسرش»
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • خالد ناجح يكتب: كل عام ومصر بخير
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"
  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • الشاوش: نتوقع التوصل لاتفاق نهائي في أزمة المركزي خلال أسبوع
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير