منوعات، كيف احتفلت هبة مجدي بذكرى زواجها السابعة؟،هبة مجدي وزوجها محمد محسن شاركت الفنانة الصرية هبة مجدي جمهورها عبر صفحاتها الرسمية .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف احتفلت هبة مجدي بذكرى زواجها السابعة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف احتفلت هبة مجدي بذكرى زواجها السابعة؟
هبة مجدي وزوجها محمد محسن شاركت الفنانة الصرية هبة مجدي جمهورها عبر صفحاتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) صورة لها مع زوجها محمد محسن أثناء احتفالهم بذكرى زواجهم السابعة.

ونشرت هبة مجدي عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستغرام) مجموعة صور لها برفقة زوجها محمد محسن، وهما يقومان بتعبيرات مضحكة وغريبة بوجهيهما بشكل كوميدي، وعلقت قائلة: "وإحنا بنحتفل بعيد زواجنا السابع".

وفي تصريح سابق، روت هبة مجدي تفاصيل تعرفها بزوجها: "تعرفت على زوجي محمد محسن في مسرحية "ليلة ولا ألف ليلة"، واتخطبنا أمام الجمهور على المسرح بحضور الفنان يحيى الفخراني.

آخر أعمال الفنانة هبة مجدي

يذكر أن آخر أعمال هبة مجدي مسلسل "المداح"، وتدور قصة مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة؛ ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة فيتجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل فيمعارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف احتفلت هبة مجدي بذكرى زواجها السابعة؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد محسن

إقرأ أيضاً:

القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة القديرة نيللي، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

وقال المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تشمل تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا في عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفني.

من جانبها أعربت الفنانة القديرة نيللى، عن سعادتها واختيارها للتكريم في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة.

يذكر أن الفنانة نيللي قدمت عددا من المسرحيات الناجحة، نذكر منها:" المدرسون والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمداح، الدلوعة، العيال الطيبين، كابريه، عريس في أجازة"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بتقديم فوازير رمضان لأكثر من 15 عاما علي شاشات التليفزيون المصري حتي أصبحت جزءا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي منذ العام 1975 مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2022 بدار القوات الجوية.

اقرأ أيضاًاجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

"نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية\

الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يروج لحلقته مع نيللي كريم من العلمين

مقالات مشابهة

  • مديرية الأوقاف الإسلامية احتفلت بذكرى المولد النبوي برعاية دريان
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية
  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي ومبادرات إنسانية
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي يبث الأمل في نفوس المرضى