تأهل منتخب أوكرانيا لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" وذلك بفوزه الثمين على منتخب أيسلندا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد سلاسكا وروكلاف في نهائي الملحق الأوروبي.
تقدم منتخب ايسلندا في الدقيقة 30 عن طريق ألبرت جودموندسون، ورد المنتخب الأوكراني بهدفين عن طريق كل من فيكتور تسيهانكوف في الدقيقة 54 وميخايلو مودريك بالدقيقة 84.


وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نهائي الملحق الأوروبي، تأهل منتخب بولندا ليورو 2024 وذلك بفوزه على منتخب ويلز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وحقق منتخب جورجيا إنجازا تاريخيا بتأهله لكأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على منتخب اليونان بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وبتأهل أوكرانيا وجورجيا وبولندا اكتمل عقد المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي ستقام في ألمانيا صيف العام الجاري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إسبانيا ???????? و???????? جورجيا | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • يورو 2024.. صافرة فرنسية لإدارة قمة إسبانيا وجورجيا
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي