صدى البلد:
2024-07-02@03:03:57 GMT

مفأجأة.. موهبة فاركو على ردار الأهلي

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

كشف الإعلامي  إبراهيم عبد الجواد عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم فاركو وليد فرج عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال إبراهيم عبد الجواد:  وليد فرج موهبة نادي فاركو علي ردار النادي الاهلي ونسخة من وليد سليمان

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مهاجم الفريق في مباراة سيمبا التنزاني الجمعة القادم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) الجمعة 29 مارس الجارى على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فاركو صفقات الأهلي وليد فرج

إقرأ أيضاً:

استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الفوز أمس الأول على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

 

ويسعى الفريق الأهلاوي لمواصلة مسلسل الانتصارات بالدوري المصري الممتز على حساب طلائع الجيش بالجولة القادمة للأحمر، وتقليص فارق النقاط بجدول الترتيب مع نتظيره بيراميدز متصدر المسابقة. 


تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الأول من يوليو المقبل وتحديدًا فى السابعة مساء وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي أمس الأول على فاركو بهدفين سجلهما حسين الشحات الذى توج أيضًا بلقب رجل المباراة التى جمعت الفريقين  .

 

تصريحات وليد صلاح الدين 

قال وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري الممتاز العام هذا الموسم متساوية.


أضاف وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".


وواصل: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

وأختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • التحقيق مع كهربا في الأهلي بسبب ما حدث في مباراة فاركو
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع