شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الهلال السعودي يسعى لتحقيق إنجاز فى ثوبه الجديد، تبدأ اولى مباريات الهلال السعودى، اليوم الخميس، فى ماراثون البطولات هذا الموسم، بمواجهة أهلي طرابلس الليبي، وذلك على ملعب الأمير سلطان بن .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الهلال السعودي يسعى لتحقيق إنجاز فى ثوبه الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الهلال السعودي يسعى لتحقيق إنجاز...

تبدأ اولى مباريات الهلال السعودى، اليوم الخميس، فى ماراثون البطولات هذا الموسم، بمواجهة أهلي طرابلس الليبي، وذلك على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية "البطولة العربية للأندية".ويسعى الهلال لتحقيق أول أنتصار له فى مبارياته الرسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بعد أن عاد لتدريبه عقب فترته الأولى التي لم تدم أكثر من نصف موسم 2018-2019.وحقق وقتها البرتغالى كأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد بهدفين لهدف.ويأمل الهلال لتحقيق البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى بعد غياب 28 عامًا، حيث كانت آخر بطولة حققها الزعيم عام 1995.ويدخل الهلال البطولة متسلحا بالرباعي الأجنبي الجديد المدافع السنغالي الدولي كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، ولاعب خط الوسط الصربي سيرجي سافيتش، بجانب البرازيلي مالكوم الذي وصل مدينة أبها صباح اليوم الخميس بعد إعلان التعاقد معه مساء أمس.ويتمنى عشاق الزعيم أن تحقيق البطولة العربية، استمرارًا للبدايات السعيدة مع المدرب البرتغالي المخضرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الهلال السعودي يسعى لتحقيق إنجاز فى ثوبه الجديد وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

كلّاس هنأ اللبنانيين الفائزين في البطولة العربية لمصارعة الذراعين في دبي

هنأ وزير الشباب والرياضة جورج كلاّس الابطال الفائزين في البطولة العربية لمصارعة الذراعين في دبي، معتبراً أن "انجازهم كمن سبقهم من الأبطال اللبنانيين في الرياضات المختلفة، يتحقق باللحم الحيّ وبجهد شخصيّ"، متمنياً أن "تستعيد الدولة قدرتها على دعمهم بما يستحقون في القريب العاجل".   وحلّ اللبناني دانيال أبو الحُسن في المركز الأول في الوزن الخفيف في البطولة العربية لمصارعة الذراعين يميناً ويساراً، التي اختتمت في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

وجاء اللبناني أنطوني حصاراتي في المركز الاول أيضاً في "الكباش" لليد اليمنى لوزن تحت 95 كيلوجراماً، وحل اللبناني هادي الحاج بطلاً للوزن الثقيل يساراً، وايليا الحاج بطلاً للفئة المفتوحة.

وكان اتحاد الإمارات لكمال الأجسام واللياقة البدنية استضاف أول بطولة عربية لمصارعة الذراعين، وتخللها منافسات في 10 فئات أوزان للرجال والشباب، بمشاركة 150 رياضياً من 12 دولة.

وأقيمت البطولة ضمن مهرجان بينوس كلاسيك، الحدث المرموق المخصص لكمال الأجسام والرياضات ذات الصلة، في مركز دبي التجاري العالمي تحت إشراف الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية"
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من المحلية
  • نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية"!
  • كادش يقود المنتخب السعودي لتحقيق فوز دراماتيكي علي الصين في تصفيات آسيا
  • كلّاس هنأ اللبنانيين الفائزين في البطولة العربية لمصارعة الذراعين في دبي
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • 65 % نسبة إنجاز مشروع سوق وادي المعاول الجديد