تحدث حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق عن رؤيته لتجربة المنتخب المصري في بطولة كأس العاصمة، معلقًا على صفقات الزمالك الجديدة وتجربة البرتغالي جوزيه جوميز مع القلعة البيضاء.

حسين ياسر المحمدي: عبد الله السعيد حالة خاصة

وقال ياسر المحمدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "تنظيم مصر لبطولة كأس العاصمة أكثر من رائع، والحضور الجماهيري كان مميز".

وتابع: "الفترة الحالية مرحلة تجريبية بالنسبة لحسام حسن، ويعد جيل جديد للمنتخب.. يجب وضع خطط طويلة الأمد لتجهيز منتخب مصر للمستقبل".

وأردف: "حسام حسن نجم كبير ويحتاج للوقت مع المنتخب ويجب دعمه.. مصر تملك المواهب القادرة على صناعة جيل قوي للمنتخب".

محمد صلاح: منتخب مصر كان يفتقد لقائد في مباراة كرواتيا.. وهذا الثنائي يستطيع صنع الفارق ميدو: في لاعيبة هتغرق حسام حسن.. ومحمد هاني سيء جدا.. والجماهير المصرية مستاءة

وأضاف عن مسيرته الحالية: "حصلت على كافة الشهادات التدريبية من الاتحاد الأوروبي، وسأشارك في شهادة تدريبية بالاتحاد الآسيوي في شهر مايو المقبل".

واستطرد: " أسعى لاكتشاف المواهب في كل بلاد العالم بدءًا من رواندا وتقديمها للكرة العالمية".

وعن رؤيته لصفقات الزمالك الجديدة ومسيرة الفريق الحالية: "الزمالك لم يصل إلى الإستقرار الفني الكامل في الوقت الحالي، وجوميز في مرحلة التعرف على قدرات كل اللاعبين ويحتاج لمزيد من الوقت".

وأتم: "الصفقات الجديدة تحتاج لمزيد من الوقت.. ومن يمتلك العقلية المحترفة سينجح مع الزمالك، وعبدالله السعيد "حالة خاصة"، ويمتلك إمكانيات فنية مميزة، ناصر ماهر لاعب مميز، ونأمل مستوى فني كبير من كل الصفقات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الله السعيد حسين ياسر المحمدي الزمالك جوزيه جوميز كأس العاصمة یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وفي نفس الوقت تواجد في المران الختامي كل من،  هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد  وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم (فيديو)


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • البنتاجون: قواتنا في حالة تأهب قصوى بالشرق الأوسط
  • البنتاجون: القوات الأمريكية في حالة تأهب قصوى بمنطقة الشرق الأوسط
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: عصر القارئ
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مدرب منتخب الشباب عن مواجهة الفلبين: طالبنا اللاعبين بنسيانِ مواجهةِ بروناي
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة