مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2؛ من المقرر أن يشهد تطورات جديدة في الأحداث، بعدما علم الفنان آسر ياسين أن ابنه مصاب بمرض سرطان الدم، وهو ما أصابه بصدمة كبيرة.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2

الحلقة الأولي من المسلسل انتقلت من الفترة الزمنية 2014 في مدينة دبي بالإمارات إلى سنة 2024 في القاهرة، إذ شهدت بداية الحلقة الطريقة التي تعرف بها آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أحد الأماكن العامة بدبي، وانتقلت الحلقة إلى القاهرة إذ يجلس الثنائي في عيادة نفسية بسبب كثرة المشكلات النفسية بينهما.

إعلان المسلسل

وكان إعلان المسلسل، قد كشف طبيعة الأحداث، إذ ظهر مروان وليلى في إطار زوجين يعانيان من مشاكل كثيرة، وهو ما دفعهما إلى التفكير في الطلاق أكثر من مرة لتتوالى الأحداث بينهما. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدون سابق إنذار القاهرة آسر ياسين

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يتربع على عرش قائمة الأعلى إيرادات في السينما، إذا يعد إنجازًا غير مسبوقا مقارنة بالأجزاء السابقة، محققًا رقمًا ضخما في 3 أسابيع عرض.

 

ونجح فيلم ولاد رزق 3 أن يحصد إيرادات كبيرة في أقل من شهر، محققًا 2002 مليون و892 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" 200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق ٣ أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر ".

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"