شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرير 350 محضر اشغال ومخالفات تموين بمراكز المنيا، واصلت الوحدات المحلية حملاتها لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام وتكثيف المتابعة الميدانية للحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية تيسيراً على .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 350 محضر اشغال ومخالفات تموين بمراكز المنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 350 محضر اشغال ومخالفات تموين بمراكز المنيا

واصلت الوحدات المحلية حملاتها لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام وتكثيف المتابعة الميدانية للحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة، وذلك بتكليف من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار إن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الاشغالات بشوارع المدينة وأسفرت عن تحرير 170 محضر إشغال طريق بحى جنوب المدينة، منها 18 محضر إشغال و 11 محضر ضبط إشغال طريق و 141 حالة إزالة إدارية، إلى جانب 10 محاضر إشغال خلال حملة بقرية صندفا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط تحرير 20 محضر إشغال بشوارع المدينة، وتم التعامل الفورى مع الاشغالات حفاظا على حرم الطريق العام وتيسير حركة المارة وسائقى المركبات.

وفى مركز ديرمواس، قال عامر طه رئيس المركز إن الوحدة المحلية حررت 15 محضر إشغال كغرامة فورية بشوارع المدينة لإعادة الانضباط ورفع كفاءة الشوارع والتصدى لكافة المخالفات طبقاً للقانون.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المخالفات تنوعت على نحو 68 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات-عدم وجود ميزان- تصرف وتجميع-عدم وجود سجلات- قضايا أخرى متنوعة)، و7 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت مابين (مجهولة المصدر - شهادة صحية- غش تجاري)، لافتا إلى مواصلة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير 350 محضر اشغال ومخالفات تموين بمراكز المنيا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محضر إشغال

إقرأ أيضاً:

غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محاضر للتلاعب في الوزن بالمنوفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية برئاسة المحاسب أسامة عز الدين مدير المديرية حملة تفتيشية موسعة على مدار يومين بنطاق شبين الكوم وأشمون وتلا للتأكد من انتظام العمل بالمخابز والتأكد من وزن وجودة إنتاج رغيف الخبز والحصص التموينية المقررة للمخابز لضمان وصول الدعم والارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.
وقد أشار وكيل وزارة التموين إلى أن تم المرور على مطاحن سلندرات شبين الكوم  التابع لشركة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وتلاحظ وجود تلاعب في تعبئة وزن شكائر الدقيق وتم تحرير محضر للمخالفة، فيما تم التفتيش والمرور على المخابز البلدية بنطاق أشمون وتلا، وأسفرت الحملة عن تحرير 60 محضر تمويني تنوع ما بين 34 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن ومبيعات وهمية و20محضر عدم نظافة وعدم الإعلان عن المواعيد و4 محاضر ضد أصحاب مخابز بلدى لقيامهم بتجميع 21 شيكارة دقيق بلدى مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء، بالإضافة إلى أنه تم تحرير لغلق مخبزين بتلا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.
وأكد محافظ المنوفية على متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها يوميًا بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

IMG-20240710-WA0008 IMG-20240710-WA0007 IMG-20240710-WA0006

مقالات مشابهة

  • رفع 950 حالة إشغال ثابت ومتحرك بدمنهور والدلنجات
  • تموين أسيوط يحرر 264 مخالفة خلال حملات مفاجئة على بعض المراكز والأحياء
  • حملة تموينية تتمكن من تحرير عددًا من المخالفات بمراكز قنا
  • تحرير 87 محضر إزالة وإشغالات في حملة بالأقصر
  • غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محاضر للتلاعب في الوزن بالمنوفية
  • تحرير 16 محضرًا تموينيًّا خلال حملة مكبرة بمطاي
  • لحماية حقوقهم.. طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 13 محضرًا تموينيًا ببلطيم
  • طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • رفع تراكمات القمامة والمخلفات بمراكز ومدن الشرقية