شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية...

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم

ووقع منتخب الفراعنة في مجموعة سهلة نسبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ضمت كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية حصريًا مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبل نسخة 2026.

ويستعرض موقع لمتابعيه الكرام في السطور التالية مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات المونديال.

الجولة الأولى - الثانية

تقام في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر 2023

الجولة الثالثة- الرابعة تقام في الفترة من 3 يونيو إلى 11 من الشهر ذاته 2024

المرحلة الخامسة - السادسة تقام الجولتان في الفترة من 17 مارس إلى 25 من الشهر ذاته في عام 2025

المرحلة السابعة - الثامنة تقام في الفترة من 1 سبتمبر حتى التاسع من الشهر نفسه 2025

المرحلة التاسعة - العاشرة وتقام في الفترة من 6 أكتوبر حتى 14 من الشهر نفسه 2025.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الشهر

إقرأ أيضاً:

مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة

استقبل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، صباح الاثنين، وفدًا قضائيًا إفريقيًا من دول مالي والنيجر وبوركينا فاسو في إطار زيارة من تنظيم مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة (UNODC) بالقاهرة؛ وكان في استقبال الوفد الدكتورة رهام سلامة، المدير التنفيذي للمرصد.

مرصد الأزهر: الاحتلال يكثف من استيطانه لأراضي الضفة الغربية مرصد الأزهر يحذّر من انتقال موجة الإرهاب من الساحل لنيجيريا

وأعربت رهام سلامة، عن تطلّع المرصد للتعاون مع كل المعنيين بمكافحة الفكر المتطرف في مختلف أنحاء العالم.

واستُهِلَّت الزيارة بنبذة تعريفية عن المرصد والهدف من إنشائه وعدد الوحدات العاملة به، إضافة إلى الحديث عن آلية العمل بالمرصد وأهم المخرجات التي صدرت عنه على مدار تسع سنوات. 

من جانبه قدّم الدكتور زياد فروح -مشرف وحدة الرصد باللغة الفرنسية- عرضًا توضيحيًا تناول أهم القضايا التي يعمل عليها المرصد، ومنها: تصحيح المفاهيم المغلوطة، وتحليل شبهات التنظيمات المتطرفة والرد عليها، وأهم الإصدارات في هذا الشأن، بجانب عرض أهم الأرقام التحليلية للنشاط الإرهابي في القارة الإفريقية - لا سيّما في دول الساحل وغرب إفريقيا، موضحًا أن المرصد من خلال وحدة الرصد باللغات الإفريقية يتابع عن كثب تطورات الأوضاع الأمنية في القارة الإفريقية خاصة في ظل تطلع تنظيمي داعش والقاعدة لوضع قواعد لهم بالقارة الإفريقية؛ ما يهدّد أمن البلدان الإفريقية واستقرارها. 

التعرف على وحدات مرصد الأزهر

ثم تعرف الحضور في أثناء تفقدهم وحدات المرصد البالغ عددها ١٣ وحدة على الدراسات التي نفذت لبيان العوامل المؤدية إلى التطرف، وجهود متابعة تحركات التنظيمات الإرهابية في إفريقيا وباقي أنحاء العالم، إلى جانب التوصيات الصادرة بهذا الصدد. واستمع مشرفو وباحثو المرصد لأسئلة أعضاء الوفد حول القضايا ذات الاهتمام بالمرصد، وأجابوا عنها.

وعقب اللقاء، ثمن الوفد الجهود التي يبذلها الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، من خلال هيئاته المتعددة ومنها مرصد الأزهر في سبيل إحلال قيم التسامح والتعايش السلمي، ومواجهة التحديات الناجمة عن الغلو والتشدد وأثرهما في ازدياد أعداد اللاجئين في قارة إفريقيا التي تكابد الإرهاب بالفعل حتى باتت تعاني نحو ٦٠٪ من العمليات الإرهابية في العالم.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي يورو 2024.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية