شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مادة الاسيد الحارقة تسكب على وجه طفلة في أربيل، بغداد المسلة الحدث في حادثة اعتداء مروعة وغريبة على طفلة في قضاء خبات التابع لمحافظة أربيل بإقليم كردستان، تم سكب مادة الأسيد الحارقة ماء .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مادة الاسيد الحارقة تسكب على وجه طفلة في أربيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مادة الاسيد الحارقة تسكب على وجه طفلة في أربيل

بغداد/المسلة الحدث: في حادثة اعتداء مروعة وغريبة على طفلة في قضاء خبات التابع لمحافظة أربيل بإقليم كردستان، تم سكب مادة الأسيد الحارقة (ماء النار) على وجه نور البالغة عامين وأنحاء متفرقة من جسدها.

وترقد نور حاليا في مستشفى الطوارىء بأربيل بين الحياة والموت، حيث بلغت نسبة الحروق وفق التقرير الطبي حول حالتها نحو 40 بالمئة من جسدها النحيل، وهو ما يشير لحراجة وضعها الصحي وفق الأطباء.

وتشير المعلومات الى ان الطفلة تركها والداها في عهدة جدتها والتي تقيم في بيت أحد أبنائها، أي عم الطفلة الضحية والمجاور لبيتهما.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادة الاسيد الحارقة تسكب على وجه طفلة في أربيل وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطة طوارئ افتراضية لاختطاف طفلة بالعيادات الخارجية بمركزي القطيف 

فعل مستشفى القطيف المركزي أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي خطة طوارئ افتراضية لاختبار جاهزية المستشفى للتعامل مع حالة اختطاف طفل، وتقييم الاستعداد والقدرة على الاستجابة في حالات الاختطاف، بالتعاون مع إدارة الطوارئ بمركز التحكم في تجمع الشرقية الصحي والإدارة التنفيذية لمنع الخسائر.
وافترضت الخطة وقوع حادثة اختطاف لطفلة،من داخل مبنى العيادات الخارجية. حيث تجلس سيدة في غرفة الانتظار برفقة طفليها التوأم، فتدخل دورة المياه مع أحد طفليها وبعد خروجها لم ترى الطفل الآخر، لتبدأ بالبحث عنه فلم تجده فأخبرت رجل الأمن، ومن خلاله تم تفعيل (الرمز الوردي) المعني بحالات الاختطاف عبر الاتصال للسنترال.
أخبار متعلقة بدء مشروع تطوير البنية التحتية والخدمات لـ36 حيًا بالدمامنائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة "وعيهم مسؤوليتنا"  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اتخاذ الإجراءات اللازمةوعلى الفور استنفرت الأقسام المعنية طواقمها التي انصبت جهودها لإيجاد الطفلة المفقودة، وقد تم إغلاق جميع أبواب المستشفى والتوجه لمراجعة كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى تعميم المواصفات والعلامات المميزة للطفلة لجميع فريق الأمن، والتواصل مع الجهات الحكومية المعنية.
هذا وعمل فريق الخدمة الاجتماعية على تهدئة عائلة الطفل المفقود، وبمراجعة كاميرات المراقبة تم رصد تحركات المنافذ لعملية الاختطاف، ليتم إيقاف المختطفه خارج مبنى العيادات الخارجية والتحفظ عليها لحين وصول الجهات المختصة، فيما تم تسليم الطفلة لوالدتها، والاعلان عن انتهاء الحالة.التعريف بماهية الرمز الورديوهدفت الفرضية إلى التعريف بماهية الرمز الوردي، وتدريب الموظفين المعنيين ورجال الأمن في المنشأة على كيفية التصرف والاستجابة الفورية في حالة اختطاف طفل، بالإضافة إلى آلية التبليغ والتواصل مع الإدارات والجهات المعنية، ناهيك عن تطوير وتنفيذ السياسيات والاجراءات الأمنية داخل المنشأة والتي تسهم في منع حالات الاختطاف.
وشارك في تنفيذ الخطة (13) إدارة هم إدارة المستشفى، وحدة التخطيط والاستعداد للكوارث ، الطاقم الطبي، بالإضافة إلى إدارة الأمن والسلامة، ووحدة الرعاية المركزية، وفريق الاستجابة، الإدارة الطبية، وإدارة التمريض، وكذلك وحده التحكم والمراقبة شؤون المرضى، والسنترال، وإدارة التواصل المؤسسي، والخدمة الاجتماعية.
يذكر أن الفرضية ستخضع لعملية تقييم من قِبَل إدارة الطوارئ والكوارث بتجمع الشرقية الصحي وإدارة الطوارئ والأزمات بصحة الشرقية للتأكد من تنفيذها على الوجه المطلوب وفق ما هو مخطط له.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بزشكيان بإطفاء الملفات الحارقة؟
  • إحالة المتهمة بقتل «طفلة الشرقية» لسرقة قرطها الذهبي للطب النفسي
  • الدولار ينخفض في بغداد ويستقر لدى أربيل مع اغلاق التداولات
  • خطة طوارئ افتراضية لاختطاف طفلة بالعيادات الخارجية بمركزي القطيف 
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد واستقرارها لدى أربيل
  • مصرع طفلة بصاعقة رعدية وسط اليمن
  • الدولار يرتفع في أربيل ويتخطى 150 ألف دينار في بغداد
  • العثور على جثة طفلة مقتولة بالفيوم
  • أربيل.. الزاب الكبير يبتلع صياداً نيبالي الجنسية
  • الذهب يتراجع ببغداد ويرتفع في أربيل