نشرة التوك شو.. سخرية رامز جلال وأفورة محمد سامي وغرور كولر
تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT
تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.
قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إن هناك قبلة مثيرة وقبلة أخرى غير مثيرة، منوهة بأن القبلة الخاطفة والسريعة بين الأزواج تكون غير مثيرة، وتختلف عن مشهد يحمل إثارة.
لمزيدٍ من التفاصيل.
. شاهد من هنا
ريتا حرب: "البوسة اللي بين الزوجين مش مثيرة"
استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة السادسة عشر من برنامجه «رامز جاب من الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، نجما النادي الأهلى أكرم توفيق وحسين الشحات.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
رامز جلال يسخر من حسين الشحات وأكرم توفيق: موفاسا التتش وسفاح الغرام
أحرج شيخ العرافين الإعلامي العراقي نزار الفارس، قائلا: "استاذة نادية الجندي قالت لك ايه؟! مش انت عاوز تعمل معاها حوار؟!".
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
نزار الفارس.. "إمام مسجد يعصي أمه بالعمل في الإعلام"
أبدى الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، تقديره الكبير للنجم العالمي محمد صلاح، قائلا: “محمد صلاح لا يقارن بأحد أيا كان”.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
مدحت شلبي: محمد صلاح ميتقارنش بحد واللي يهاجمه "منفسن" (فيديو)
أجاب الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي، عن السؤال المثير للجدل بشأن من الأحق بلقب نادي القرن، هل الأهلي أم الزمالك.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
مدحت شلبي: الأهلي نادي القرن الحقيقي (فيديو)ردت الفنانة مي عمر على سؤال على اتهام زوجها محمد سامي بأنها لديها شهوة "الشراء والشوبينج؟"، بعد أن قالت الإعلامية أميرة بدر: “محمد سامي اللي غششنا السؤال، وبيشتكي منك”.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
بلاش أفورة.. مي عمر ترد على اتهام محمد سامي (فيديو)
كشف عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق كواليس مثيرة عن انتقاله إلى النادي الأهلي، من فريقة السابق غزل المحلة.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
مكالمة منتصف الليل.. عمرو الحديدي يكشف كواليس مثيرة عن انتقاله للأهلي (فيديو)
قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، إنه لا يجوز للأرملة أن تخرج وتسافر لأي مكان قبل انتهاء عدتها إلا للضرورة، فالتي تريد أن تذهب لـ والدتها لا يجوز، والتي تريد أن تذهب لقضاء فريضة الحج والعمرة لا يجوز، يسقط عنها الفريضة في هذا العام.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
سعاد صالح تكشف حكم سفر الأرملة للحج أو العمرة قبل انتهاء العدة
قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، إن كولر لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وتدويرهم وإمكانيات محلل الأداء، وجهز 3 فرق حاليا للنادي الأهلي وأصبح متوفر في كل مركز 2 لاعبين".
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
أصابه الغرور.. عمرو الحديدي يهاجم كولر (فيديو)
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو رامز جلال محمد سامي بوابة الوفد
إقرأ أيضاً:
مها متبولي: محمد رمضان ملوش بصمة في السينما ومنجحش برا محمد سامي
كشفت الناقدة الفنية مها متبولي، عن رأيها في الفنان محمد رمضان، وأعماله التي يقدمها، وأيضًا برنامجه الحالي “مدفع رمضان” الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان.
وقالت مها متبولي خلال لقائها ببرنامج “أوضة ضلمة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي هشام على شاشة “هي”: أكيد البرنامج فكرته حلوة لأنه بيجمع تبرعات- محمد رمضان شغال سوشيال ميديا كويس- ملوش فيلم بصم فيه لو بصيت على السينما، لو بصيتي في المسلسلات هتلاقيه منجحش برا مسلسلات محمد سامي يبقى معنى كده ان محمد سامي اللي نجح.. وكان عامل مسلسل مع محمد ياسين ما يعلم به الا ربنا.
وتابعت مها متبولي حديثها: “هو موهوب جدا، وفعلا بيستفز زمايله وبيتضايقوا منه، أنا ضد اللي هو بيعمله هو قال عبد الحليم حافظ قال دخل الناس لحد غرفة النوم، طب حليم كان بيثبت انه متألم وتعبان”.
واستكملت مها متبولي: “دلوقتي كله بيقلده أنغام وأحمد سعد بيقلدوه ف الطيارات الخاصة، هو مش نمبر وان طبعا لأن في عمرو دياب في الغناء بقاله 40 سنة، محدش هينجح نجاح محمد رمضان- لما شفت برومو سيد الناس لقيت عمرو سعد بيقلد محمد رمضان والحركات عشان كده بقوله يا عمرو لازم تدرس الشخصية وتعملها فمعرفش التشابه ده ليه منه ولا المخرج”.
برنامج "أوضة ضلمة" تقدمه الإعلامية إنجي هشام على شاشة قناة "هي" يوميًّا في الثامنة مساءً من السبت إلى الخميس، وتستضيف من خلاله أبرز نجوم الفن والرياضة الذين يكشفون كواليس بداياتهم وأسرارًا عن حياتهم.