شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 8 مستشفيات و42 وحدة صحية بالقليوبية تقدم خدمة العلاج الطبيعى للأطفال، أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات من الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 8 مستشفيات و42 وحدة صحية بالقليوبية تقدم خدمة العلاج الطبيعى للأطفال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

8 مستشفيات و42 وحدة صحية بالقليوبية تقدم خدمة العلاج...

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات من الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بعرض الخدمات المقدم للمواطنين بالمحافظة.

وأوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، في بيان لها، أنه من أهم هذه الخدمات خدمة العلاج الطببعي للأطفال، حيث يتمكن المواطنون من تلقي خدمات العلاج الطبيعي للأطفال ب8 مستشفيات علي مستوي المحافظة.

وتابعت أن المستشفيات التي تقدم خدمة العلاج الطبيعي للأطفال هي "مستشفي شبين القناطر المركزي، مستشفي طوخ المركزي، ومستشفي الهادي البشير، ومستشفي أبو المنجا المركزي، ومستشفي حي شبرا شرق المركزي، مستشفي حميات بنها، ومستشفي الجزام بأبو زعبل، ومستشفي صدر 23 يوليو.

واستطردت، أنه يتم تقديم الخدمة ب42 وحدة صحية ومركز طبي منتشرين بكافة أنحاء المحافظة، يأتي هذا تحت إشراف الدكتور حسام البكري مدير إدارة العلاج الطبيعي بالقليوبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 مستشفيات و42 وحدة صحية بالقليوبية تقدم خدمة العلاج الطبيعى للأطفال وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مستشفيات لبنان تواجه نقص بالكوادر الطبية والموارد الحيوية | فيديو

أفادت سالي عون، المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان، اليوم الإثنين، «لبنان يعيش أوضاع صعبة للغاية، إذ أن سكان المناطق يعانون من القصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي».

وأضافت «عون» خلال مداخلة هاتفية لـ«القاهرة الإخبارية»: «وبناءً عليه أدى ذلك إلى نزوح العائلات من القرى والمنازل دون الحصول على مأوى بديل أو مواد غذائية ومياه نظيفة صالحة للشرب، كما أنّ السكان يفتقرون للرعاية الصحية الطارئة».

وتابعت: «لبنان يعاني من تحديات اقتصادية وأزمات معقدة خلال السنوات الماضية، والنزاع الأخير بين الطرف اللبناني والإسرائيلي فاقم هذه الأزمة الاقتصادية والمعاناة».

وواصلت: «القطاع الطبي في لبنان وخاصة المستشفيات يواجه تحديات كثيرة تتمثل في نقص الكوادر الطبية والموارد الحيوية والمستلزمات الطبية، بالتالي تزايد التصعيد في الجنوب اللبناني يفاقم هذه المعاناة أيضا في ظل زيادة الطلب على الخدمات الطبية».

واختتمت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان: «نتعاون مع وزارة الصحة لتجهيز المستشفيات، ونحن اليوم بصدد استقطاب فريق طبي خاص بجراحة الحروب لمعالجة الجرحى».

اقرأ أيضاًمقررة أممية: إسرائيل منعت الصليب الأحمر الدولي من زيارة السجون الإسرائيلية منذ شهر

الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر يعرب عن مخاوف بشأن تنفيذ الميثاق الأوروبي الخاص باللجوء والهجرة

الصليب الأحمر يناشد بتطبيق القانون الدولي الإنساني وتوفير احتياجات سكان غزة

مقالات مشابهة

  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مستشفيات لبنان تواجه نقص بالكوادر الطبية والموارد الحيوية | فيديو
  • البكوش: الاستعجال والخروج بإتفاق المركزي غير الناضج سيسبب مشاكل أكبر وحالة من الندم
  • 100 يوم صحة تقدم أكثر من 91 مليون خدمة طبية خلال 58 يومًا
  • طريقة عمل مربى البلح الأصفر.. مذاق شهي ومفيد للأطفال
  • اختتام فعاليات اليوم العلمى للعلاج الطبيعى بـ" صدر المنصورة "
  • الصحة اللبنانية تعتزم إخلاء مستشفيات الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الصحة اللبنانية تدعو لإخلاء مستشفيات الضاحية
  • مستشفيات الضاحية الجنوبية تجلي مرضاها .. ووقف استقبال الحالات غير الطارئة بلبنان
  • الصحة اللبنانية تعتزم إخلاء مستشفيات ضاحية بيروت الجنوبية
  • وزارة الصحة: لاستعداد المستشفيات في بيروت لاستقبال مرضى مستشفيات الضاحية