تحدث حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق عن رؤيته لتجربة المنتخب المصري في بطولة كأس العاصمة، معلقًا على صفقات الزمالك الجديدة وتجربة البرتغالي جوزيه جوميز مع القلعة البيضاء.

وقال ياسر المحمدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "تنظيم مصر لبطولة كأس العاصمة أكثر من رائع.. والحضور الجماهيري كان مميز.

. الفترة الحالية مرحلة تجريبية بالنسبة لحسام حسن.. ويعد جيل جديد للمنتخب.. يجب وضع خطط طويلة الأمد لتجهيز منتخب مصر للمستقبل".

وتابع: "حسام حسن نجم كبير ويحتاج للوقت مع المنتخب ويجب دعمه.. مصر تملك المواهب القادرة على صناعة جيل قوي للمنتخب".

وأضاف عن مسيرته الحالية: "حصلت على كافة الشهادات التدريبية من الاتحاد الأوروبي .. وسأشارك في شهادة تدريبية بالاتحاد الآسيوي في شهر مايو المقبل.. أسعى لاكتشاف المواهب في كل بلاد العالم بدءًا من رواندا وتقديمها للكرة العالمية".

وعن رؤيته لصفقات الزمالك الجديدة ومسيرة الفريق الحالية: "الزمالك لم يصل إلى الإستقرار الفني الكامل في الوقت الحالي.. جوميز في مرحلة التعرف على قدرات كل اللاعبين ويحتاج لمزيد من الوقت".

وأتم: "الصفقات الجديدة تحتاج لمزيد من الوقت.. ومن يمتلك العقلية المحترفة سينجح مع الزمالك.. عبدالله السعيد "حالة خاصة" .. ويمتلك إمكانيات فنية مميزة، ناصر ماهر لاعب مميز .. ونأمل مستوى فني كبير من كل الصفقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين ياسر المحمدي نادي الزمالك بطولة كأس العاصمة صفقات الزمالك جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • مصدر سياسي:أمريكا طلبت من إيران بعدم استهداف قواعدها
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • إدارة الزمالك تكلف حسين لبيب لتجديد عقود عبدالله السعيد وزيزو
  • لـ المقيمين في مصر.. عائدات « Google » بـ الجنيه المصري بدلا من الدولار في هذا الوقت