ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الموسم الصيفي الخاص بالمسلسلات التركية، حيث بدأ العديد من الجمهور بحجز موقعهم في المنافسة الصيفية من بينهم الفنان بوراك دينيز.

اقرأ ايضاًبوراك دينيز "عازف بيانو" في احدث اعماله.. ويتصدر غلاف فوغ بنظرة قاسيةاستياء من اسم شريكة بوراك دينيز في مسلسل شهرزاد 

ومن ضمن المسلسلات المقرر عرضها في الموسم الثاني مسلسل  "شهرزاد" Şehrazad، من إنتاج شركة  NGM، والمقرر أن يكون من بطولة الفنان التركي بوراك دينيز.

ومؤخرًا تم الإعلان عن اسم النجمة المقرر ان تشارك مع الفنان التركي في العمل حيث وقع الاختيار على الفنانة  "يازجي جوشكون".

وبعد الاعلان عن اسم جوشكون تفاعل الجمهور مع الاسم معبرين عن رفضهم للاختيار وذلك بسبب فارق السن بينها وبين دينيز.

وعلّق العديد من الجمهور بأن الاختيار يبدو منطقيًا في حال كان دينيز سيجسد دور والدها او أي شخص آخر وليس حبيبها، ويشار بأن فرق العمر بين بوراك ويازجي يصل إلى ما يقارب الـ 20 عامًا


 

اقرأ ايضاًأنباء عن استعداد بوراك دينيز لدخول القفص الذهبي قريبًا

ومن الجدير بالذكر إن يازجي جوشكون اشتهرت من خلال شخصية "آسيا"  في مسلسل إخوتي، لمدة 4 مواسم، وحققت الكثير من النجاح بهذه الشخصية.

بوراك دينيز في مسلسل شخص آخر

وآخر اعمال الفنان التركي كان مسلسل شخص آحر الذي شارك في بطولته إلى جانب هاندا ارتشيل، وقدم من خلاله دور إعلامي يدعى كنان ويعاني من اضطراب تعدد الشخصيات، حيث يعيش بشخصتين مختلفتين الأولى شاب هادئ وبعيد عن المشاكل "كنان" والثاني قاتل متسلسل ويدعى "دوغان".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوراك دينيز أخبار المشاهير بوراک دینیز فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"

يخوض الفنان أحمد داوود تجربة درامية جديدة بعنوان "كل سنة مرة" وهو مسلسل من إخراج يحيى إسماعيل ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنان أحمد داوود والمخرج يحيى إسماعيل بعد تعاونهما في مسلسل "زينهم" الذي تم عرضه في نوڤمبر للعام الماضي 2023 وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه ويتسعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل كل سنة مرة.

الفنان أحمد داوود 
تفاصيل مسلسل كل سنة مرة

مسلسل كل سنة مرة هو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق،  ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب أحمد داوود وهم: أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، فرح يوسف، وآخرين من النجوم والمسلسل من تأليف عبدالرحمن جاويش، وإنتاج شركة Yellow Tape، وإخراج يحيى إسماعيل.


أحمد داوود في السينما

في سياق متصل ينتظر الفنان أحمد داوود عرض فيلمه الجديد الذي يخوض بطولته مع الفنانة "منة شلبي" وهو فيلم بعنوان "الهوى سلطان" ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ليكون واحد من أبرز أفلام موسم الصيف لهذا العام الحالي 2024، ويضم فيلم الهوى سلطان نخبة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد داوود، أحمد خالد صالح، منة شلبي، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

أحمد داوود في الدراما

أما عن أحدث أعمال الفنان أحمد داوود التي شارك فيها في الدراما  هو مسلسل "زينهم" والذي قدم من خلاله شخصية دكتور زينهم  وهو طبيب شرعي يعمل في مشرحة، ومن ثمّ يبدأ يواجه الكثير من المواقف المُريبة داخل المشرحة ويعمل على كشف الألغاز وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق
والمسلسل من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، وآخرين من النجوم، وأيضًا والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل.

البوستر الرسمي لمسلسل زينهم 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يمازح الجمهور بإطلالة مثيرة للضحك مع هؤلاء «فيديو»
  • وصية خالد الصاوي وأخطر 4 دقائق فى حياته
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • إطلالات هبة مجدي تتصدر التريند وتثير إعجاب الجمهور
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري
  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • حاتم صلاح: هذا مصير شخصية "نفادي" في الكبير أوي
  • أروى جودة: لم أتدخل في سيناريو "حرب نفسية".. ومهنة التمثيل ترهقنا جسديًا وفكريًا (حوار)