قبل ساعات قليلة فقط أعلنت وزارة الأمن الداخلي في لوس أنجلوس حملة تفتيش واسعة في المدينة الأميركية، وتم تفتيش منزل الرابر ديدي في لوس أنجلوس من قبل وزارة الأمن الداخلي الأميريكي بصلة بتحقيق في قضية تجارة الجنس على المستوى الفيدرالي، وهو المستوى الأكثر خطورة على الإطلاق فيما يتعلق بالتجاوزات المدنية والدولية.

اقرأ ايضاًغاري عم كيت ميدلتون ينتقد ميغان ماركل.. سيئة للأمير هاري ومتقلبة

ووفقا للمحققين، فقد تم أيضا تفتيش منزل المغني الأميريكي والرابر ديدي في ميامي، وذلك بعدما قدمت العديد من النساء اتهامات ضد ديدي بالضرب والإعتداء الجنسي والتسميم القسري وشكوكهن حول إدارته لشبكات إتجار بالجنس من حول العالم وإقامة الحفلات المشبوهة البعيدة عن أنظار الإعلام.

تقول المدعية جوي ديكرسون إنها تعرضت لـ "تسميم مقصود" من قبل ديدي عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها بعد موعد غرامي. ثم أخذها إلى منزله وزعمت أنه اغتصبها. كما قام ديدي بتصوير الاعتداء وعرضه على أصدقائه مما أصاب كرسون بالاكتئاب لتنسحب لاحقًا من الكلية وتتدمر حياتها على حد وصفها.

كما ورفع رجل آخر دعوى قضائية أخرى يتهم فيها ديدي بـ "المضايقة غير المرغوب فيها واللمس الجنسي بشكل غير مطلوب".

إلا أن ما كان مفاجئا هو ورود اسم الأمير البريطاني ودوق ساسكس، الأمير هاري ضمن لائحة الدعاوى المقدمة.

أدلت بعض المصادر عن وجود علاقة قوية تربط الأمير هاري بمجموعة من مغنيي الراب الأميريكييين الذي كان أبرزهم جاي زي زوج الفنانة بيونسيه وكاني ويست ومن ضمن قائمة معارفه وارتباطاته القديمة، المغني والرابر ديدي.

تم ذكر اسم دوق ساسكس في الدعوى القضائية الأمريكية الأبرز على ساحة الإعلام الآن وبقيمة 30 مليون دولار ضمن مزاعم تفيد بأن مغني الراب "ديدي" كومز، استخدم اسم الأمير هاري لإضفاء الشرعية على حفلاته المتعلقة بالإتجار بالجنس.

اقرأ ايضاًميغان ماركل والأمير هاري يكسران صمتهما حول مرض الأميرة كيت ميدلتون

واتهم رودني جونز منتج الإسطوانات الشهير بسلسلة من مزاعم الاعتداء الجنسي. حيث تم رفع دعواه القضائية المؤلفة من 73 صفحة ضد مغني الراب والعديد من شركائه وشركات التسجيل في نيويورك الشهر الماضي، كما ذكر أن الشرطة ووزارة الأمن الداخلي في لوس أنجلوس على أهبة الاستعداد لتفتيش مجموعة منازل من أبرز وأشهر الشخصيات العامة في هوليوود.

تضمنت الدعوى أيضا أن ديدي كان معروفا بإقامة حفلات الإتجار بالجنس. وتزعم أن المنتمين إلى مثل هذه الأحزاب، أو أولئك الذين يرعونها، منحوا إمكانية الوصول إلى المشاهير مثل "شخصيات دولية بارزة مثل الأمير البريطاني هاري".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمير هاري أخبار الأمير هاري كيت ميدلتون ديدي الإتجار بالجنس أخبار المشاهير جاي زي الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط

أنهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية".

أعرب الطلاب عن فرحتهم بامتحان الانجليزي وأكد الطلاب أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وبعض آخر أكد أن الامتحان صعب والقطع غير مباشرة.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية received_840563774657627 received_366546809448029 received_1883747922122697 received_847491283902887

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • كاميرا "المراقب" تُسقطه متورطًا في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير