المرأة والمنوعات، ريهانا تظهر ببطن منتفخة لتبرز حملها أمام عدسات الكاميرا صور،ظهرت النجمة العالمية ريهانا ببطن منتفخة خلال نزهة فى بيفرلى هيلز، وكشفت عن حملها فى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ريهانا تظهر ببطن منتفخة لتبرز حملها أمام عدسات الكاميرا.. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ريهانا تظهر ببطن منتفخة لتبرز حملها أمام عدسات...
ظهرت النجمة العالمية ريهانا ببطن منتفخة خلال نزهة فى بيفرلى هيلز، وكشفت عن حملها فى المرحلة الأخيرة، وذلك بعدما أعلنت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا عن خبر حملها خلال أداء Super Bowl فى منتصف الشوط الأول فى فبراير، مشيرة إلى أنها فى انتظار طفلها الثانى.

وحسب ما نشر موقع "ديلى ميل" فى مايو الماضى، استقبل الزوجان ابنهما الأول RZA Athelston Mayers ، الذى سمى على شرف رئيس Wu-Tang Clan.

حمل ريهانا

وشوهدت ريهانا وهى تخرج فى بيفرلى هيلز مع روكى، واسمه الحقيقى راكيم أثيلاستون مايرزوتركت، وكان الزر العلوى من بنطالها الجينز مفتوحا لتبرز حملها.

ريهانا حامل

وكانت قد قدمت مغنية البوب ريهانا عرضاً غنائياً مثيراً واستثنائياً خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت النجمة عن انتظار ضيف خاص غير متوقع.

وخلال مقابلة أجريت معها سابقا، سُئلت المغنية إذا كان ثمة أي مفاجآت متوقعة خلال تقديم عرضها الفني في ملعب "ستيت فارم" في ولاية أريزونا، فقالت: "أفكر في إحضار شخص ما، لست متأكدة، سنرى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهانا تظهر ببطن منتفخة لتبرز حملها أمام عدسات الكاميرا.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية

ناقشت عضو مجلس المفوضية الوطنية للانتخابات، رباب حلب، أمس الأربعاء، مع منسقي التوعية بمكاتب الإدارة الانتخابية لبلديات المجموعة الأولى المستهدفة بانتخاب مجالسها، آليات رفع مستويات التسجيل بسجل الناخبين، ورصد المعوقات التي تعترض عملية التسجيل، وخاصة تسجيل المرأة، مشيرة إلى نسبة مشاركة النساء في التسجيل بسجل الناخبين.

وبحثت حلب خلال الاجتماع،  الصعوبات التي اعترضت مسارات التوعية في البلديات المستهدفة بانتخاب مجالسها البلدية، وضرورة إيجاد خطط بديلة وآليات جديدة لتحفيز النساء على المشاركة، وتنسيق التواصل مع سفيرات التوعية الانتخابية لدعم الفعاليات التي تنظمها السفيرات في البلديات المستهدفة.

واستعرض منسقو التوعية التحديات التي تؤثر في مسارات التوعية، والجهود المبذولة من المنسقين في سبيل تذليل الصعوبات لرفع سقف مشاركة المرأة خلال المدة المتبقية من مرحلة التسجيل.

حضر الاجتماع مدير إدارة التوعية والتواصل خالد الموسي، ورئيسة قسم التوعية عائشة ثبوت، ورئيس قسم التواصل عبدالرؤوف شنب، ومنسقات وحدة دعم المرأة، ومستشارة المرأة ببعثة الأمم المتحدة لدعم الانتخابات في ليبيا سالينا جوشي، وذلك عبر تطبيق Google Meet.

مقالات مشابهة

  • سرية الهادية أمام المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات: المرأة العمانية تبوأت أعلى المناصب في مختلف المواقع القيادية
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • فيلم السبع موجات.. آخر ما وثقته الكاميرا في غزة قبل حرب الإبادة
  • بعد إعلان حملها الثاني من زوجها المصري.. 8 معلومات عن ابنة بيل جيتس
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • أستراليا.. ابتكار عدسات للرؤية الليلية يمكن تركيبها على النظارات
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية
  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور