السعودية – كشف المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، سر رفضه لعرض مغر للتدريب في دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، وسبب زياراته المتكررة إلى المملكة.

وأنهى نادي روما الإيطالي عقده مع مورينيو في يناير 2024، بعد أن أمضى معه لمدة عامين ونصف تقريبا، حقق خلالها لقب دوري المؤتمرات 2022، والوصول لنهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في الموسم الماضي.

وأشار مورينيو في حوار مع الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إلى أن: “كريستيانو رونالدو فتح الباب من حيث اعتقاد الناس، أنه من الممكن أن أكون هناك (السعودية) وأن أعيش هناك وأن أستمتع هناك، للاستمتاع بتنمية البلاد التي تريد أن تكون دولة مختلفة مع كرة القدم”.

وكشف مورينيو أنه رفض عرضا سابقا من ناد سعودي، بقوله: “عندما تلقيت عرضا، بالطبع كان جيدا من الناحية الاقتصادية، لكن لقد رفضت لأن الأهم بالنسبة لي، كانت أهداف نادي روما في البطولات الأوروبية، كان ذلك أكثر أهمية، كان الالتزام مع فريقي مهما”.

وأضاف المدرب الملقب بـ”السبيشال وان”: “إذ سألتني عن المستقبل (حول التدريب في السعودية)، كما تعلمون، التجربة علمتني ذلك، أن لا أقول: لا أبدا، ولكن إذ سألتني لماذا أسافر إلى السعودية، أسافر إليها لأنني أستمتع خلال أيام قليلة بمشاهدة الملاكمة وفورمولا 1 مع الأصدقاء، وليس لأنني سأوقع عقدا مع أحد الأندية”.

وكشف جوزيه مورينيو، البالغ من العمر 61 عاما: “لدي الوقت إلى نهاية الموسم الجاري لاتخاذ أفضل قرار بالنسبة لي”.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”

المناطق_جدة

نظمت الغرفة التجارية بجدة، بمقرها في جدة اليوم، ملتقى الشركات الروسية، بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين من القطاع العام، وشركات القطاع الخاص الروسية التي تشمل مختلف المجالات ( البناء – الصناعات – الغذائية – تكنولوجيا المعلومات ).

وعدّ مساعد الأمين العام للمجالس القطاعية بغرفة جدة مازن أبوطالب، الملتقى فرصة اقتصادية لرواد ورائدات الأعمال لتعزيز التعاون الاستثماري والتبادل التجاري بين البلدين، من خلال الممكنات التي تقدمها المملكة للمستثمرين الأجانب، وأهمية الصناعة في تحقيق أهداف الاستثمار والتنمية الاقتصادية.

أخبار قد تهمك مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر 3 أكتوبر 2024 - 8:40 مساءً الرائد ينتصر على الاتفاق في روشن 3 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً

من جانبه، أكد ممثل غرفة موسكو للتجارة والصناعة اليكسي بيسو، على أهمية العلاقات التجارية بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الروسي، التي تشهد تقاربًا مستمرًا وتطورًا كبيرًا خلال السنوات الماضية في شتى المجالات.

وبدأت جلسات الملتقى، باستعراض للعلاقات التجارية والاستثمارية بين روسيا والمملكة، واكتشاف فرص استثمارية جديدة واعدة في مختلف القطاعات، وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، الى جانب فرص الاستثمار في قطاع البنية التحتية في مشاريع النقل والمواصلات والاتصالات، وقطاع الصناعة بما في ذلك الصناعات التحويلية والصناعات البتروكيماوية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 8:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:38 مساءًمُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءًمحافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي3 أكتوبر 2024 - 7:38 مساءًمُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب3 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءًمحافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”3 أكتوبر 2024 - 7:20 مساءًبعد 31 عاما.. حل لغز البومة الذهبية في فرنسا3 أكتوبر 2024 - 6:40 مساءًالأوعية البلاستيكية السوداء مصدر للمواد المسرطنة3 أكتوبر 2024 - 6:30 مساءًأخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • تزامنًا مع مبادرة وزارة الثقافة.. دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • “روشن”: 9 مليارات تسهيلات ائتمانية
  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • مجموعة “روشن” توقع اتفاقيات تسهيلات ائتمانية مشتركة بقيمة 9 مليارات ريال
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • “أدنوك” تقدم عرضا للاستحواذ على “كوفيسترو” المتخصصة في تصنيع المواد الكيماوية