طاجيكستان – فرض المنتخب الطاجيكي التعادل على ضيفه السعودي (1-1) في المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء، في الجولة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضع المهاجم السعودي فراس البريكان “الأخضر” في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني.

ورد المهاجم الطاجيكي روستام سويروف بهدف التعادل بحلول الدقيقة 80 من زمن اللقاء الذي جرى ملعب “بامير – Pamir Stadium” بالعاصمة دوشانبي.

واكتفى الأخضر السعودي بنقطة واحدة بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة السابعة (G) ليتأهل صعوده للدور الثالث (الحاسم والأخير) من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027.

في المقابل، رفع المنتخب الطاجيكي رصيده إلى 5 نقاط، وانفرد بالمركز الثاني، بانتظار نتيجة المنتخب الأردني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وضيفه الباكستاني متذيل الترتيب من دون رصيد، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا مساء غدا الأحد في دور الست عشر من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على أراضيها.

يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا يورو 2024: احصائيات وأرقام مباراة إنجلترا وسلوفينيا.. الإنجليز في الصدارة

وكان منتخب إنجلترا صعد إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

كان منتخب إنجلترا فاز على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا بعد تأهله كأفضل ثوالث من المجموعة الخامسة، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة والتعادل في أخرى، وخسارة في لقاء.

كان منتخب سلوفاكيا فاز على بلجيكا بهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام اوكرانيا بهدفين لهدف، ثم تعادل مع رومانيا بهدف لمثله، ليجمع 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا:

تبدأ مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء غدا الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام يفجر مرمى سلوفاكيا بهدف أسطوري لـ إنجلترا (فيديو)
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستان
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • كأس العالم 2026.. الفيفا يتوقع حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات آسيا