في أمسية كروية ممتعة شهدت عدة مواجهات دولية ودية مثيرة تعادلت إسبانيا مع البرازيل 3-3 وإنجلترا مع بلجيكا 2-2، فيما فازت فرنسا على تشيلي 3-2 وألمانيا على هولندا 2-1، وذلك ضمن استعدادات المنتخبات الأوروبية لنهائيات كأس أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل، ومنتخبات أميركا الجنوبية لكوبا أميركا في الولايات المتحدة.

على ملعب سانتياغو بيرنابيو سجل لوكاس باكيتا من ركلة جزاء قرب النهاية لينتزع منتخب البرازيل لكرة القدم التعادل 3-3 مع نظيره الإسباني في مباراة ودية محتدمة مثيرة.

وسيطرت إسبانيا صاحبة الأرض على مجريات اللقاء مبكرا وافتتحت التسجيل عن طريق رودري من ركلة جزاء وداني أولمو، لكن رودريغو قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بعد خطأ من الحارس أوناي سيمون.

⚽️???? أولمو استلم راوغ ثم سدد في الزاوية البعيدة ليعزز تقدم إسبانيا على البرازيل#مباراة_ودية | #اسبانيا_البرازيل #FriendlyMatch pic.twitter.com/2TpCp6dzsI

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

⚽️???? رودريغو يعيد البرازيل للمباراة بعد خطأ فادح من الحارس أوناي سيمون#مباراة_ودية | #اسبانيا_البرازيل #FriendlyMatch pic.twitter.com/l3jcforeSA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

وشارك الصاعد إندريك من مقاعد البدلاء ليدرك التعادل بعد ركلة ركنية عقب 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، لكن رودري أعاد إسبانيا إلى المقدمة مرة أخرى من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

⚽️????إندريك فيليبي يتابع تألقه ويعدل النتيجة للسامبا#مباراة_ودية | #اسبانيا_البرازيل #FriendlyMatch pic.twitter.com/iukDYt5t2A

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

⚽️???? رودريغو هيرنانديز يعيد الأفضلية لإسبانيا من ركلة جزاء#مباراة_ودية | #اسبانيا_البرازيل #FriendlyMatch pic.twitter.com/0kytEgcrrR

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

لكن البرازيل تمكنت من إدراك التعادل مجددا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما تعرض جالينو للعرقلة داخل منطقة الجزاء لينجح باكيتا في التسجيل بهدوء من علامة الجزاء.

⚽️???? باكيتا يعدل النتيجة للبرازيل في الوقت القاتل من ركلة جزاء#مباراة_ودية | #اسبانيا_البرازيل #FriendlyMatch pic.twitter.com/UnDofTWqjA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

بيلينغهام ينقذ إنجلترا

أنقذ لاعب الوسط المهاجم لنادي ريال مدريد الاسباني جود بيلينغهام منتخب بلاده إنجلترا من خسارة ثانية تواليا بإدراكه التعادل في الوقت بدل الضائع أمام ضيفه البلجيكي 2-2 الثلاثاء على ملعب ويمبلي في مباراة دولية ودية.

وفرض مهاجم أستون فيلا الإنجليزي يوري تيلمانس نفسه نجما للمباراة بمنحه التقدم مرتين لمنتخب "الشياطين الحمر" في الدقيقتين 11 و36، ورد منتخب "الأسود الثلاثة" بهدفي مهاجم برنتفورد إيفان توني (17 من ركلة جزاء) وبيلينغهام (90+5).

وتفادت إنجلترا الخسارة الثانية على أرضها بعد الأولى أمام ضيفتها البرازيل 0-1 السبت.

وخاضت إنجلترا المباراة في غياب العديد من ركائزها الأساسية أبرزها القائد مهاجم بايرن ميونخ الألماني هاري كين، وجناح أرسنال بوكايو ساكا، ومدافعا مانشستر سيتي كايل ووكر ومانشستر يونايتد هاري ماغواير.

????⚽️ بلمسات رائعة تشيلي تفاجئ فرنسا وتفتتح التسجيل عن طريق نونيز#مباراة_ودية | #فرنسا_تشيلي#FriendlyMatch pic.twitter.com/GGoBZkLpfM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

فرنسا تنتفض وتهزم تشيلي

عوض منتخب فرنسا لكرة القدم تأخره المبكر ليفوز 3-2 على نظيره التشيلي بفضل أهداف يوسف فوفانا وراندال كولو مواني وأوليفييه جيرو في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب فيلودروم اليوم الثلاثاء.

????⚽️ كولو مواني يعزز من تقدم الديوك بهدف من رأسية متقنة#مباراة_ودية | #فرنسا_تشيلي#FriendlyMatch pic.twitter.com/Ag1jY5EHgT

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

وأتى الضغط المبكر للفريق الزائر بثماره حيث افتتح التسجيل بعد 6 دقائق بتسديدة منخفضة من مارسيلينو نونيز بعد تحرك رائع من الجهة اليمنى.

لكن فوفانا أدرك التعادل لفرنسا في الدقيقة 18 عندما هيأ كيليان مبابي الكرة له على حافة منطقة الجزاء ليطلق تسديدة غيرت اتجاهها واستقرت في مرمى الحارس كلاوديو برافو.

ووضع كولو مواني صاحب الأرض في المقدمة بضربة رأس من مدى قريب بعد تمريرة عرضية متقنة من تيو هرنانديز في الدقيقة 26 قبل أن يحسم جيرو الفوز في الدقيقة 72، معززا رصيده كأفضل هداف لفرنسا على مر العصور برصيد 57 هدفا.

⚽️???? جيرو يُسجل الهدف الثالث للديوك#مباراة_ودية | #فرنسا_تشيلي#FriendlyMatch pic.twitter.com/h8j2KYNHms

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

وقلص الفريق القادم من أميركا الجنوبية الفارق قبل 8 دقائق من النهاية عبر تسديدة داريو أوسوريو من مدى بعيد.

ولم يكن الهدف كافيا لمنع الهزيمة الأولى لتشيلي تحت قيادة المدرب الجديد ريكاردو جاريكا.

⚽️???? تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد عن طريق داريو أوسوريو#مباراة_ودية | #فرنسا_تشيلي#FriendlyMatch pic.twitter.com/Z6ewCJRmKp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

ألمانيا تقلب الطاولة على هولندا

سجل نيكلاس فولكروغ هدفا في الدقيقة 85 ليمنح ألمانيا العودة في النتيجة والفوز 2-1 على هولندا وديا اليوم الثلاثاء ليفوز مستضيف بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 للمباراة الثانية على التوالي خلال 4 أيام.

وبعدما سجلت ألمانيا هدفا بعد 7 ثوان في الفوز 2-صفر على فرنسا يوم السبت، اهتزت شباكها بعد 4 دقائق بتسديدة مباشرة من جوي فيرمان بعد خطأ من المدافع ماكسيميليان ميتلشتات.

????⚽️ ماكسيميليان ميتلشتيت يعدل النتيجة لألمانيا بهدف صاروخي#مباراة_ودية | #ألمانيا_هولندا #FriendlyMatch pic.twitter.com/2wE48lx04n

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

وأدركت ألمانيا صاحبة الأرض، التي استحوذت على الكرة بنسبة 70 بالمئة بعد نصف ساعة من اللعب، التعادل بعدها بسبع دقائق عن طريق ميتلشتات الذي أطلق تسديدة استقرت في الزاوية العليا.

وظنت هولندا، التي فازت 4-صفر على أسكتلندا يوم الجمعة، أنها اقتربت من التعادل بعدما أنقذ بارت فيربرخن تسديدات من جمال موسيالا وتوماس مولر قبل أن يتفوق عليه المهاجم فولكروغ رغم محاولات الحارس اللحاق بالكرة قبل عبورها خط المرمى.

⚽️???? فولكروغ يمنح التقدم لألمانيا#مباراة_ودية | #ألمانيا_هولندا #FriendlyMatch pic.twitter.com/qVOl6uwKDr

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 26, 2024

النمسا تقسو على تركيا

لقن منتخب النمسا ضيفه التركي درسا قاسيا وفاز عليه 6 1/   الثلاثاء في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما على استاد إرنست هابل في فيينا.

وتقمص ميكايل جريجوريتش مهاجم فرايبورج الألماني دور البطولة بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 44 و49 و.59

وجاءت الأهداف الثلاثة الأخرى للنمسا عن طريق كزافير شلاجر في الدقيقة الثانية وكريستوف بومجارتنر من ضربة جزاء في الدقيقة 78 وماكسيميليان إنتروب في الدقيقة الأخيرة.

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات اسبانیا البرازیل من رکلة جزاء مباراة ودیة فی الدقیقة عن طریق beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع .. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع .. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.

 

 

مقالات مشابهة

  • فرنسا وبلجيكا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع .. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بلجيكا | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • كل ما يخص مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • إسبانيا تلتهم جورجيا برباعية لتلقي ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة