موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024.. زاد البحث عن موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024، حيث يتحرى المسلمون ليلة القدر في الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان، فهي ليلة خير من ألف شهر، وقد نزل فيها القرآن، لذا كثر البحث عن هذا الموضوع، وأوضحت دار الإفتاء المصرية مواعيد الليالي الوترية والتي نعرضها بالتفصيل في التقرير التالي.

موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024

أعلنت دار الإفتاء مواعيد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان، والتي ينتظرها المسلمون بفارغ الصبر، متمنين أن يوافقوا ليلة القدر فيها، وكذلك للاعتكاف في المساجد، فالعشرة الأواخر من رمضان في أيام العتق من النار، اللهم أعتقنا من النار:-

ليلة 21 من رمضان 1445: تبدأ من لحظة غروب شمس يوم السبت 30 من مارس 2024 م إلى طلوع فجر يوم الأحد 31 من مارس 2024 م.

ليلة 23 من رمضان 1445: تبدأ من لحظة غروب شمس يوم الإثنين 1 إبريل 2024 م إلى طلوع فجر يوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 م.

ليلة 25 من رمضان 1445: تبدأ من لحظة غروب شمس يوم الأربعاء3 إبريل 2024 م إلى طلوع فجر يوم الخميس 4 إبريل 2024 م.

ليلة 27 من رمضان 1445: تبدأ من لحظة غروب شمس يوم الجمعة 5 إبريل 2024 م إلى طلوع فجر يوم السبت 6 إبريل 2024 م.

ليلة 29 من رمضان 1445: تبدأ من لحظة غروب شمس يوم الأحد 7 إبريل 2024 م إلى طلوع فجر يوم الإثنين 8 إبريل 2024 م.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان2024 العشر الأواخر من رمضان الليالي الوترية في رمضان فضل رمضان من رمضان 1445 م لیلة

إقرأ أيضاً:

فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟

#سواليف

أفاد تقرير لصحيفة فايننشال تايمز الأمريكية، بأنه بعد دقائق من أداء الرئيس جو #بايدن “الكارثي” في ا#لمناظرة التلفزيونية ضد دونالد ترمب، الذي أدى إلى حالة من الذعر داخل الحزب الديمقراطي، لجأت نائبة الرئيس #كامالا_هاريس إلى الدفاع عن رئيسها، في حين تزايدت التوقعات بأن تحل محله في السباق الرئاسي.

وأضاف التقرير الذي نشر اليوم الخميس، أنه مع تراجع معدلات الدعم لبايدن داخل #الحزب_الديمقراطي، أصبحت نائبة الرئيس هي المنافس الأول للمطالبة بمكانه على قمة مرشحي الحزب للانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن احتمال ترفيع كامالا هاريس إلى أعلى منصب في الحزب الديمقراطي يتراوح بين القبول والخوف والاستقالة. لكن الجميع يتفق على أن أداءها سيكون أفضل من بايدن أو أي مرشح ديمقراطي آخر ضد دونالد ترمب.

مقالات ذات صلة غزة: التعطيش من أسلحة إسرائيل في جريمة الإبادة وفرض المجاعة 2024/07/05

وقال آلان باتريكوف، الممول والمتبرع للحزب الديمقراطي منذ فترة طويلة، إنه لا يزال يدعم بايدن، لكن أداء هاريس الأخير شجعه كثيرا، وإنها قد تكون “الخيار الأسهل لاستبدال بايدن إذا كان الأمر يستدعي ذلك”.

وأضاف باتريكوف: “أعتقد أنها تستطيع التعامل بشكل جيد مع ترامب”، مشددا على أنه لو سئل هذا السؤال قبل أسبوعين، لما كان هذا هو جوابه.

وأوضح التقرير أنه بموجب قوانين تمويل الحملات الانتخابية في #أمريكا، فإن #كامالا_هاريس سترث مئات الملايين من الدولارات من صندوق حملة بايدن باعتبارها نائبة له، في حين سيكون تحويل تلك الأموال إلى المرشحين الآخرين أمرا أكثر تعقيدًا.

ونقل التقرير عن أحد المستشارين الماليين في وول ستريت، أن عملاء الحزب سيستجيبون بشكل سلبي إذا عين بايدن هاريس بديلا له، وانتقد بعضهم فترة توليها منصب نائب الرئيس التي تميزت فيها بظهورمحتشم، ويعتقد آخرون أنها كانت متواطئة في التستر على تدهور حالة الرئيس.

وقال عضو الكونغرس عن ولاية كارولينا الجنوبية جيم كليبورن، الذي قام بدور محوري في تأمين دعم الديمقراطيين السود لترشيح الرئيس بايدن عام 2020، في تصريحات تلفزيونية، إنه يعتقد أن كامالا هاريس ستحقق أداءً جيدًا جدًّا على رأس القائمة الديمقراطية إذا انسحب الرئيس بايدن من السباق.
المصدر : الجزيرة مباشر + فايننشال تايمز

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • جنون المشجعين لحظة رؤيتهم رونالدو .. فيديو
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • لحظة سقوط آلاء الهندي من على المسرح .. فيديو