شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن زجاج تعين وليد أفيوني مديرا عاما اعتبارا من 26 يوليو، الرياض مباشر أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج عن تعيين وليد أفيوني في منصب المدير العام للشركة اعتبارا من 26 يوليو تموز .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زجاج تعين وليد أفيوني مديرا عاما اعتبارا من 26 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زجاج تعين وليد أفيوني مديرا عاما اعتبارا من 26 يوليو

الرياض- مباشر: أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن تعيين وليد أفيوني في منصب المدير العام للشركة اعتبارا من 26 يوليو/ تموز الجاري.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس،أن وليد أفيوني ذو خبرة طويلة في مجال الصناعة لمده تتجاوز الـ 25عاما، حيث شغل خلالها عدة مناصب قيادية منها مدير عام وحدة PET & EBM لشركة الزامل للصناعات البلاستيكية، كما شغل منصب المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لشركة ALPLA في الإمارات العربية المتحدة، والعضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة لشركة نيو مودرن بلاست في الجمهورية العربية المصرية. 

وأشارت  الشركة إلى أن الرئيس التنفيذي حاصل على شها دة البكالوريوس في مجال الإدارة من جامعه نيو ساوث ويلز من أستراليا وعدة شهادات متخصصة في مجال تطوير الأعمال.

و أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) مرخراً  عن استقالة المدير العام المكلف للشركة ، مشيرة إلى إن مجلس الإدارة قرر الموافقة على استقالة المدير العام المكلف للشركة، خالد محمد القيسي، والمقدمة بتاريخ 25 مايو/ أيار 2023م.

وأضافت "زجاج"، أن الاستقالة تعود وذلك لظروفه الخاصة، منوهة بأن آخر يكون عمل له بتاريخ 31 مايو/ أيار 2023.

اضغط هنا

ترشيحات:

"زجاج" توصي بتجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى ريال واحد

شركات زميلة تهبط بأرباح "زجاج" 75.6% في الربع الأول من عام 2023

"زجاج" تربح 104.3 مليون ريال خلال عام 2022 بدعم المبيعات

"زجاج" تعلن استقالة خالد القيسي المدير العام المكلف للشركة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زجاج تعين وليد أفيوني مديرا عاما اعتبارا من 26 يوليو وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر العام

إقرأ أيضاً:

وقف الضريبة على سعر الصرف الرسمي اعتباراً من يوم غد

قررت إدارة مصرف ليبيا المركزي، وقف تنفيذ قرار رئيس مجلس النواب رقم (15) لسنة 2024، بشأن فرض ضريبة على سعر الصرف الرسمي، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 01 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء
  • وقف الضريبة على سعر الصرف الرسمي اعتباراً من يوم غد
  • الجمعية العامة للشركة القابضة للري والصرف تعقد احتماعها برأسة وزير الري
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • من خلف زجاج ضد الرصاص.. السيسي يتحدث عن خسائر السويس والثوابت (شاهد)
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل