شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الداخلية دعم القيادة والشعب الكويتي لرجال الأمن حافز لمزيد من التميز، الخميس 2023 7 27المصدر الأنباءعدد المشاهدات 346أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية: دعم القيادة والشعب الكويتي لرجال الأمن حافز لمزيد من التميز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية: دعم القيادة والشعب الكويتي لرجال...

الخميس 2023/7/27

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 346

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، اليوم الخميس، أن دعم القيادة والشعب الكويتي لرجال الأمن هو الحافز لمزيد من التميز والتفوق.

جاء ذلك وفق بيان صحافي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية خلال حضور الشيخ طلال الخالد حفل تخريج الدورة الـ 12 لضباط الصف الجامعيين لترقيتهم إلى رتبة ملازم والبالغ عددهم 400 ضابط الذي اقيم بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

ونقل الشيخ طلال الخالد إلى الخريجين تحيات سمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما بمناسبة ترقيتهم إلى رتبة ملازم.

وأشاد وزير الداخلية بجهود الخريجين وإصرارهم على تحصيل العلم بعد اجتيازهم كل المقررات الأكاديمية الأمنية.

وأوصى بتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وبذل الغالي والنفيس لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم لأن أمن الوطن والمواطنين أمانة عظيمة ولابد من الحفاظ عليها وبأن يجعلوا مخافة الله أمام اعينهم دائما مجددا الثقة برجال المؤسسة الأمنية.

وكانت مراسم التخريج قد بدأت بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم في وقت قام مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة العميد فهد عبدالسلام بتلاوة قرار التعيين ثم القسم.

حضر حفل التخرج وكيل وزارة الداخلية بالتكليف اللواء منصور العوضي والوكيل المساعد لقطاع التعليم والتدريب اللواء بدر البالول وقيادات وضباط القطاع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية: دعم القيادة والشعب الكويتي لرجال الأمن حافز لمزيد من التميز وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تشن حملة ضد محتكري السوق السوداء وتضبط 8 أطنان دقيق مدعم

أسفرت جهود قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة، وضبط خلالها حوالي 8 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضاًتزوير إيصالات كهرباء ونصب على المواطنين.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين في القاهرة

ضبط المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية في الشرقية

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تشن حملة ضد محتكري السوق السوداء وتضبط 8 أطنان دقيق مدعم
  • وزير خارجية إيران: لا خطط لضرب إسرائيل إلا إذا تهورت
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • خلال زيارته إلى بيروت.. وزير الخارجية الإيراني: جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل والشعب اللبناني سيخرج منتصراً
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • وزير الخارجية: نتطلع لمزيد من استثمارات وزيارات رجال الأعمال من ولاية بافاريا