بوابة الوفد:
2024-10-06@17:10:57 GMT

أصابه الغرور.. عمرو الحديدي يهاجم كولر (فيديو)

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، إن كولر لديه ثقة كبيرة في لاعبيه وتدويرهم وإمكانيات محلل الأداء، وجهز 3 فرق حاليا للنادي الأهلي وأصبح متوفر في كل مركز 2 لاعبين".

مكالمة منتصف الليل.. عمرو الحديدي يكشف كواليس مثيرة عن انتقاله للأهلي (فيديو) عمرو الحديدي يكشف سر غضب صالح سليم منه (فيديو) غرور كولر أفقده تحقيق بطولات سهلة 

وتابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مساء اليوم  أن الغرور الذي أصاب المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر أفقده تحقيق بطولات سهلة ورجعه إلى صوابه صحح مسار الفريق.

وأضاف عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، الكابتن محمود الجوهري هو من أطلق عليّ ملك العالي، بينما لاعبو الأهلي لقبوني بالرجل الطائر".

وكان عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أكد أن أزمة الكرة المصرية تكمن في غياب التخطيط السليم، وهناك أندية عالمية مثل مانشستر سيتي استعانت بمخططين لانجاح مشروعهم، مشيرًا إلى أن جوارديولا يتعاون مع عدد كبير من المسئولين في النادي ولديهم افكار وخطط للمستقبل القريب والبعيد أيضا.


وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لابد من وجود برنامج طويل لمدة 4 سنوات على اقل تقدير، ويكون هناك مرونة من أجل تعديل أي شئ سنويًا".

وأضاف: "نجاح الأهلي مع مانويل جوزيه أفاد حسن شحاتة وتجربته العظيمة مع منتخب مصر، فلم يكن هناك أي تخطيط مطلقًا وقتها، المجموعة المميزة من اللاعبين كانت تُقدم مستوى رائع للغاية".

وأكمل: "حسن شحاتة كان لديه قناعات ببعض اللاعبين، وتعرض لهجوم كبير وقت اختيار جدو، لكن رؤيته كانت صائبة وتوج اللاعب بهداف أمم إفريقيا 2010".

وزاد: "اي شخص يريد تطوير كرة القدم يجب ان يغلق اذنيه ولا يستمع لأي أراء أو يستجيب لضغوطات الأندية".

وأشار إلى أنه متعجب من غرور وليد الركراكي مدرب المغرب، رغم تميز منتخب أسود الأطلس بوجود عناصر جيدة، مشيرا إلى أن التصريحات التي خرجت من الركراكي غير جيدة.

وأشاد الحديدي بمنتخب كوت ديفوار الذي حقق انتصارا هاما على السنغال بعدما كان خارج البطولة، لكن المدرب المؤقت الذي تولي المسئولية اعاد بعض اللاعبين من غرفة الانعاش إلى الملعب وقدموا مستوى رائع.

وأكد أن منتخب جنوب إفريقيا قدم مستوى مميز أمام المغرب، وهناك عناصر جيدة للغاية واستفادوا كثيرا من تجربة صنداونز بالاستعانة بلاعبين من امريكا اللاتينية، وهناك عناصر سوف يتم تجنيسها لافادة المنتخب، كما أن المنتخب الجنوب افريقي قدم مستوى جيد واغلق الاطراف وضغط بقوة على وسط الملعب، ومنع حكيمي وبوفال واوناحي من القيام بالدور الهجومي المعروف عنهم.

وأتم: "يجب رحيل اعضاء اتحاد الكرة ولكن بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة لهم، بعد 6 اشهر لا نريد ان نراهم مجددا يترشحون في الانتخابات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الحديدي كولر الأهلي الجوهري عمرو الحدیدی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • محمد الليثي: الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • سواريز يهاجم بييلسا مدرب منتخب أوروغواي
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك