شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العرموطي قانون الجرائم الإلكترونية يتعارض مع الدستور، صراحة نيوز 8211; قال عضو مجلس النواب، صالح العرموطي، إنه لا يوجد أي تشريع في الوطن العربي مثيل لمشروع قانون الجرائم الإلكترونية، الذي يحجر على .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العرموطي: قانون الجرائم الإلكترونية يتعارض مع الدستور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العرموطي: قانون الجرائم الإلكترونية يتعارض مع الدستور

صراحة نيوز – قال عضو مجلس النواب، صالح العرموطي، إنه لا يوجد أي تشريع في الوطن العربي مثيل لمشروع قانون الجرائم الإلكترونية، الذي يحجر على العقل والفكر والتضيق على المواطنين، مطالبًا برد مشروع القانون وعدم مناقشته.

وأضاف العرموطي، في حديثه تحت قبة البرلمان الخميس، “النص جاء متأخرا من الحكومة، كأنها لا تعلم عن مشروع القانون، إذ جاء السبت إلى مجلس النواب، وبصورة مستعجلة إلى جدول الأعمال.

وأكد أن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية يتعارض مع المادة 15 من الدستور المتعلقة بحماية الحريات، ويتعارض مع المادة 17 التي تؤكد على أحقية الأردنيين مخاطبة السلطات بهمومهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرموطي: قانون الجرائم الإلكترونية يتعارض مع الدستور وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

"البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في حفل أسري بهيج أقيم حفل خطوبة الزميلة أسماء خليل مراسلة البوابة نيوز وقناة اكسترا نيوز على الدكتور محمود الديب بوزارة الصحة.

ويتقدم الدكتور عبد الرحيم علي رئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة البوابة نيوز، والعاملين بالمؤسسة بخالص التهاني للعروسين داعين المولي عز وجل أن يتم فرحتهم علي خير ويرزقهم الذرية الصالحة.

مقالات مشابهة

  • تقرير رسمي ينتقد تأخر إعداد مشروع قانون تنظيم قطاع التعليم العالي
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • دور الانعقاد الخامس.. تعرف على أبرز مشروعات القوانين بالأجندة التشريعية لمجلس النواب
  • العرموطي يتحدث عن رؤيته حول حكومة الظل
  • احتجاجات في تونس بعد تصويت البرلمان على تعديل مشروع قانون مثير للجدل