صحافة العرب:
2024-07-07@23:41:18 GMT

التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها، صراحة نيوز في تعليقها الأول بعد وفاة والدها وتلقي العزاء فيه، نشرت الفنانة مي كساب صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها

صراحة نيوز- في تعليقها الأول بعد وفاة والدها وتلقي العزاء فيه، نشرت الفنانة مي كساب صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية بـ”إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه، حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا”.

وتابعت: “أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمة فقدانه محنة كبيرة قوي، إدعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها”.

وكان عزاء والد الفنانة مي كساب قد أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، وذلك بعد تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. لها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليق الأول من مي كساب بعد وفاة والدها وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. القبض على حسام حبيب وشرين ترفض التنازل

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان حسام حبيب وذلك بعد تداول أخبار اعتداؤه على الفنانة شرين عبدالوهاب، مما ادى إلى اصابتها بجروح خطيرة في الرأس وضربها بـ “البوكس”، مما أدى إلى دخولها المستشفى وتحرير محضر ضده.

 

تصريحات محامي شرين عبدالوهاب

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، وقوع خلاف بين موكلته والفنان حسام حبيب، قامت على إثره بتحرير محضر ضد الأخير.
وكشف قنطوش في بيان صحفي عن مفاجأة تخص البلاغ، وأكد أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام، حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.
جدير بالذكر أن بيان قنطوش هو الرد الرسمي الأول من طرف شيرين عبدالوهاب، بشأن تأكيد ما تم تداوله خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، بقيام حسام بضربها واحتجازها قبل أن تقوم بتحرير محضر ضده.

 

تفاصيل الواقعة بين شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

وفي سياق متصل تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام، حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها  بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.


وتعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لإصابات خطيرة عقب تعرضها للضرب من قبل طليقها المطرب حسام حبيب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

 

وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

مقالات مشابهة

  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميلة فاتن بدران في وفاة عمها
  • وزير الرياضة لـ «إكسترا نيوز»: تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • عاجل.. القبض على حسام حبيب وشرين ترفض التنازل
  • إنقذي إنتي شيرين.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟