شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأردن يحذر من تبعات خطيرة لـ اقتحام إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى، ندد الأردن الخميس بإقدام وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير على اقتحام المسجد الأقصى في القدس، وحذر من تبعات ذلك الخطيرة. فيما قتل الجيش .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يحذر من تبعات خطيرة لـ اقتحام إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يحذر من تبعات خطيرة لـ اقتحام إيتمار بن غفير...
ندد الأردن الخميس بإقدام وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير على "اقتحام" المسجد الأقصى في القدس، وحذر من تبعات ذلك الخطيرة. فيما قتل الجيش الإسرائيلي بالرصاص طفلا فلسطينيا يبلغ الرابعة عشرة منتصف ليل الأربعاء في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يحذر من تبعات خطيرة لـ اقتحام إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء

هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد إفراج الأمن الإسرائيلي عن مدير مستشفى الشفاء بقطاع غزة صباح اليوم.

انتقادات لـ جالانت ورئيس الشاباك

وقال بن غفير بحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»: «على نتنياهو إيقاف جالانت ورئيس الشاباك عن اتباع سياسة مستقلة تتعارض مع سياسة الحكومة، كما أنّ الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء وعشرات المخربين الآخرين إهمال أمني».

وتستمر الحرب لأكثر من 267 يومًا على التوالي، حيث بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح 7 أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • خبير يحذر من ليال "مصرية" خطيرة في موسكو
  • هيئة البث الإسرائيلية: التحقيق مع بن غفير يهدف لإرضاء الجنائية الدولية
  • إسرائيل تعلن فتح تحقيق مع «بن غفير» بتهمة التحريض على العنف ضد سكان غزة
  • الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة
  • بن غفير يتحدث عن خلافه مع الشاباك حول اعتقال الفلسطينيين
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية  
  • استشاري يحذر: إعادة استخدام الزجاجات والأواني البلاستيكية يسبب مشاكل صحية خطيرة
  • بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء