شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على روح سعيد بن زايد، أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، اليوم صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رحمه الله ، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على روح سعيد بن زايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على روح سعيد...

أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم صلاة الجنازة على جثمان الفقيد الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.

كما أدى الصلاة.. سمو شيوخ عائلة آل نهيان الكرام .. ودعا المصلون المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعفوه ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويكرم نزله جزاء ما قدمه خلال حياة حافلة بالعطاء والعمل كرسها لخدمة شعبه ووطنه.. سائلين المولى تعالى أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب " إنا لله وإنا إليه راجعون ". وشيع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو شيوخ آل نهيان الكرام.. جثمان الفقيد الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان إلى مثواه الأخير ووري في مقبرة البطين في أبوظبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على روح سعيد بن زايد وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني

حضر الشيخ نهيان بن مبارك وزير التسامح والتعايش مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامته ماريا كاميليري سفيرة جمهورية مالطا لدى دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لبلادها.
كما حضر الحفل، الذي أقيم في فندق دوست تاني في أبوظبي، الدكتور أنجيلو فاروجيا رئيس مجلس النواب (برلمان مالطا) وعدد من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية بين مالطا ودولة الإمارات، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية، وكبار المسؤولين في الدولة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، وعدد من رجال الأعمال وأفراد الجالية المالطية المقيمة بالدولة.
وأشادت السفيرة في كلمة لها بهذه المناسبة بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبعلاقات التعاون القوية بين البلدين.. مضيفة أن بلادها حريصة على تعزيز مجالات التعاون في مختلف المجالات.(وام)

مقالات مشابهة

  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني
  • بحضور محمد بن زايد آل نهيان وعبد الفتاح السيسي.. القابضة ( ADQ ) تُعين «مُدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر
  • نحو 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى
  • 40 الف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان