بوابة الفجر:
2024-09-29@08:02:07 GMT

ردد دعاء اليوم السابع عشر من رمضان2024

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

ردد دعاء اليوم السابع عشر من رمضان2024.. في شهر رمضان المبارك، ينشد الكثيرون أدعية وأذكار تتناغم مع أيامه ولياليه، فهو شهر الرحمة والمغفرة الذي يشهد انتشارًا واسعًا للبحث والاهتمام بالأدعية الخاصة به، حيث يسعى المؤمنون في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم إلى الاستمرار في العبادة والدعاء، راجين العفو والغفران في هذا الشهر المبارك الذي يعد شهر الطاعات والقربات.

ادعية 17 من رمضان

نسأل الله أن يغفر لنا ذنوبنا ويتقبل منا صالح الأعمال، وأن يوفقنا للتقرب إليه في هذا الشهر الفضيل، وأن يجعلنا من عتقائه من النار، وأن يرزقنا العمل الصالح والإخلاص في الطاعة، حيث يمكننا قول:-

ردد دعاء اليوم السابع عشر من رمضان2024

اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه، واجعلنا من عتقائك من النار، وتقبل منا صالح الأعمال، إنك أنت السميع العليم، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم.

اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الكريم أن ترحمنا وتغفر لنا، وتعتق رقابنا من النار، وتجعلنا من عبادك الصالحين الذين ينالون عفوك ورضوانك، وتبعد عنا عذاب النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

هذه الأدعية تعبر عن تواضعنا أمام الله في هذا الشهر الفضيل، وتعبير عن حاجتنا الملحة لرحمته ومغفرته، فلنكن مخلصين في دعائنا وتضرعنا إليه، فإنه السميع العليم، وهو القريب المجيب، وعسى أن يتقبل دعاؤنا ويغفر لنا ويرزقنا الخير والسلامة في هذا الشهر الفضيل وفي كل الأوقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان2024 ادعية رمضان فضل رمضان فی هذا الشهر

إقرأ أيضاً:

3 أدعية لأولادك أحرص عليها دائما

دائماً أجعل فمك يردد الأدعية النبوية وآيات الذكر الحكيم، بنية صلاح الأبناء، الطلاب وغير الدراسين، وان تدعو لأولادك بالنجاح والتوفيق، ونذكر هنا أجمل 3 أدعية أحرص عليها. 

دعاء المولد النبوي 2024 دار الإفتاء توضح صيغة دعاء الاستفتاح في الصلاة

اللهم ألبسهم من ملابس الكمال والحلل الفاخرة، اللهم انظرهم بعينك وتولهم بعونك واحرسهم بملتك وأيدهم بجيش المحبة واسقهم من شراب الولاية أكرم شربة.

 اللهمّ اجعل لهم نوراً، وفي قلبهم نوراً، وفي سمعهم نوراً، وفي بصرهم نوراً، وفي شعرهم نوراً، وفي عظامهم نوراً، وفى دمهم نوراً، ونوراً من خلفهم، ونوراً من أمامهم، ونوراً عن يمينهم، ونوراً عن شمالهم، ونوراً من تحتهم، ونوراً من فوقهم، اللهمّ زدهم نوراً، واجعل لهم نوراً. 

اللهم ثبت لهم يقينهم وارزقهم حلالاً يكفيهم، ووفقهم لكلّ نجاح في حياتهم، اللهم أبعد عنهم كل شيء يؤذيهم، ولا تحوجهم لطبيب يداويهم، اللهم استرهم على وجه الأرض، وارحمهم في بطن الأرض، واغفر لهم في يوم العرض عليك، اللهم أعطهم ما يتمنون وتحبه لهم وترضاه.


 

مقالات مشابهة

  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • جداول الحصص الدراسية للأسبوع السابع عبر قنوات عين ومدرستي
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • الجنجويد والفصل السابع في الانجيل
  • ميلان.. نهاية «غبار العاصفة»!
  • دعاء للمريض يوم الجمعة.. احرص على ترديده
  • دعاء للوالدين المتوفين يوم الجمعة.. «اللهم أبدلهما دارًا خيرًا من دارهما»
  • دعاء ليلة الجمعة: أدعية قصيرة ومستجابة لتيسير الأمور وجلب الخير
  • 3 أدعية لأولادك أحرص عليها دائما