صدى البلد:
2024-10-02@01:42:08 GMT

نجم الأهلي السابق يروي كواليس اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

روى عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، كواليس اعتزاله كرة القدم، لافتا إلى أنه انضم إلى نادي إنبي على سبيل الإعارة من نادي عجمان من أجل صعودهم إلى الدوري الممتاز بعد أن عرض عليه الكابتن طه بصري الانضمام للنادي البترولي لخوض 8 مباريات فقط من أجل الصعود .

تابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أعلنت اعتزالي بعد انتهاء فترة إعارتي لإنبي لأن نادي عجمان رفض تجديد عقدي وعرض عليا العمل كمدرب مساعد للمدرين الفني للفريق".

أضاف، "الحمد لله كسرت الدنيا في عجمان وعملت اللي معملتوش في الكرة المصرية سواء 5 مواسم للنادي الأهلي وموسمين للنادي غزل المحلة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي نادي إنبي نادي عجمان الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأسطورة إنييستا سيعلن اعتزاله 8 أكتوبر

سيعلن أسطورة كرة القدم الإسبانية، أندريس إنييستا، صاحب هدف تتويج بلاده بلقب مونديال كأس العالم 2010، اعتزاله على الأرجح يوم الثامن من الشهر الجاري، بحسب ما نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وسيدعو النجم المخضرم صاحب الـ40 عاماً على الأرجح وسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل لحضور مؤتمر صحافي سيعلن من خلاله عن اعتزاله كرة القدم.
وسيقوم إنييستا بذلك في مدينة برشلونة في الثامن من الشهر الجاري، وهو الرقم الذي يتوافق مع القميص الذي يرتديه طوال حياته الكروية تقريباً، والذي جعله أيقونة.
وهذا القميص هو الذي واصل ارتداءه منذ لعبه في برشلونة حتى مروره بفيسيل كوبي الياباني ثم الإمارات الإماراتي، الذي أنهى تعاقده معه في يونيو (حزيران) من هذا العام.
كما سيقدم إنييستا في ذلك المؤتمر خططه المستقبلية، والتي سترتبط بالتأكيد بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاريع حيوية أخرى لديه على المستوى الشخصي.
ومنذ مغادرته الإمارات، كانت هناك العديد من العروض التي تلقاها أندريس لمواصلة اللعب، خاصة من المملكة العربية السعودية وقطر، ولكنه فضل الكشف بطريقة مختلفة عن مستقبله الذي سيكون على الأرجح بعيداً عن الملاعب.
ورحل إنييستا عن صفوف برشلونة في 2018 بعد 16 موسماً مع الفريق الأول وخوضه لـ674 مباراة.
وبعدها لعب في صفوف فيسيل كوبي حتى يوليو (تموز) 2023، وانتقل بعدها للإمارات الإماراتي من أغسطس (آب) وحتى يونيو (حزيران) 2024.

مقالات مشابهة

  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • الأسطورة إنييستا سيعلن اعتزاله 8 أكتوبر
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • رسميَا.. محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي