تحدَّث الإعلامي أحمد موسى، عن أجواء مباراة مصر وكرواتيا التي تقام على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة ضمن البطولة الودية التي تجمع المنتخبين إلى جانب تونس ونيوزيلندا.
وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أجمل ما في اللقاء هو الجماهير وكان أول من طالب بحضور 80 ألفًا من المشجعين وهو ما لم يتوقعه أحد ولكنه وثق في المشجعين المصريين وكانوا عند حسن ظنه.


ولفت إلى أنه لا يوجد موطئ لقدم في هذا الملعب العملاق الذي يعد تحفة حديثة في الملاعب العالمية، مضيفا أن مصر تنتقل لأول مرة لهذا الحضور الجماهيري الكبير الذي يقترب من 90 ألفًا لأول مرة منذ 2010 .
وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن أكبر عدد من الجماهير المصرية في الملعب كان 70 ألفا في مباراة مصر والكونغو التي تأهل منها الفراعنة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.
وأضاف أن ستاد العاصمة الإدارية هو الثاني من حيث السعة الاستيعابية على مستوى القارة الأفريقية، موضحا أننا نرى مشهدا ولا أروع يبرز حجم الإنجاز في مجال المنشآت الرياضية.
وأردف أن الجماهير بدأت منذ الساعة الواحدة ظهرًا تتوجه إلى الاستاد في العاصمة الإدارية الجديدة، وتناولوا الإفطار هناك وأقاموا الاحتفالات كما لو كانت بطولة كأس العالم وليس مجرد لقاء ودي.
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن احتفالات الجماهير والإخراج الرائع والتصوير الرائع والاستاد الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة درة الملاعب في المنطقة.
وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اعتمد بطولة كأس مصر وسوف تقام كل عامين بالعاصمة الإدارية الجديدة.
واختتم أن مصر تستعد لاستقبال واستضافة وتنظيم أي حدث رياضي عالمي، موضحاً أن كرواتيا تقابل مصر ويقودها لوكا مودريتش واحد من أساطير العالم وأفضل لاعب في العالم أكثر من مرة وأسطورة ريال مدريد الإسباني حاليًا.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الإداریة الجدیدة الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي

 

 


كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس حل أزمة القلعة البيضاء مع النجم المغربي خالد بو طيب نجم الأبيض السابق، وموقف الجماهير من حضور مباراة السوبر الإفريقي.

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي


وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج الكوره مع فايق على قناه ام بي سي مصر 2: "بالفعل حولنا مليون يورو لخالد بو طيب وستصل له يوم 10 يوليو".


وتابع: "اللي حصل في الملف معجزة كبيرة، ولا يمكن كان حد يتصور إن بسبب القصة دي الزمالك ما يقدرش يشارك في الكونفدرالية، أو دوري السوبر الإفريقي لو تم الترشح له بسبب عدم حلها".


وواصل: "كنت أتمنى أن يحكي محمد عزيز وكيل اللاعب القصة من أولها، لأن اللي حصل في الملف لو فتح في القديم هتسمع كوارث يجب المحاسبة عليها".


وأردف: "الحكم طالع فيه اتهام صريح للإدارة السابقة بالتحايل وأمور صعبه ".


وأوضح: "متبقي 39 ألف دولار فقط، ويتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، وفي قضيه لباتشيكو يوم 31 يوليو في إنتظار قرارها".


واستطرد: "بخصوص عقوبات الزمالك من الكاف بسبب نهائي الكونفدرالية، مستنين حيثيات القرار للتقدم بالتظلم".


وأختتم أحمد سالم حديثه قائلًا: "القرار بنسبة 99% لا يمثل مباراة السوبر الإفريقي، لأنها تنظيم الكاف ومفترض العقوبة على المباريات التي تلعب في أرض الزمالك ولكن ننتظر الحيثيات لو فيها توضيح للأمر للرد عليه".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • وزير العمل يَتفقد العاملين بـ"العاصمة الإدارية" ويحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطة الوزارة.. صور
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية