الحلقة التي ينتظرها الكثير.. ضحايا رامز جلال اليوم على قناة MBC مصر.. يثير استفسار الكثير من معجبي برنامج "رامز جاب من الآخر" حول هوية الضيف المتوقع في الحلقة الجديدة التي ستُعرض اليوم على شاشة قناة MBC مصر. يترقب هؤلاء الجماهير البرنامج بشغف للاستمتاع بلحظات الضحك والتسلية خلال وقت الإفطار، حيث يُقدم الفنان المصري رامز جلال مقالبه الشهيرة التي تُعد من أبرز مفاتيح نجاحه.

يعمل جلال بجد لجذب عدد أكبر من المشاهدين في هذا الوقت الحيوي من اليوم، بهدف تحقيق أعلى نسب مشاهدة وضمان تفاعل قوي من قبل الجمهور.

ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليومالحلقة التي ينتظرها الكثير.. ضحايا رامز جلال اليوم على قناة MBC مصر

تزايدت عمليات البحث عن ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم عبر محرك البحث جوجل من قبل عدد كبير من المواطنين في مصر والسعودية والكويت والأردن واليمن والمغرب وليبيا وسوريا ولبنان والإمارات والبحرين وسلطنة عمان وتونس والجزائر وغيرها من الدول العربية حيث ترتبط في وجدانهم الحلقات الرمضانية بالفنان المصري رامز جلال وبرامجه الكوميدية، حيث يستمتعون بمشاهدته يستضيف مشاهير الفن والرياضة ويقدم مقالب مضحكة وساخنة، مما يجعلهم يترقبون بشغف كل حلقة وضيف جديد يظهر فيها، تشير التوقعات أن تكون فيفي عبده ووفاء عامر، ومن المتوقع أن تكون الحلقة تشتمل على أحداث مثيرة.

موعد برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

في صدد حديثنا عن ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم، ينبغي أن نشيرإلى أن هذا البرنامج يتم عرضه يوميًا في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7:05 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك بعد أذان المغرب مباشرة، كما يتم إعادة عرض البرنامج على القناة في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت مصر، وسيتم مشاهدة البرنامج من خلال تنزيل تردد قناة MBC مصر:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

وأما تردد قناة MBC مصر 2 يكون على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11823.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الاخر الیوم قناة MBC مصر الیوم على رامز جلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض فيلم «الألغام» على الوثائقية

ينطلق العرض الأول للفيلم الوثائقي «الألغام»، اليوم، الساعة 10 مساءً، على قناة الوثائقية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ قناة الوثائقية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برومو الفيلم، وكتبت: «أنتم على موعد مع العرض الأول للفيلم الوثائقي #الألغام، الليلة، في العاشرة مساءً على شاشة #الوثائقية».

تفاصيل فيلم الألغام

وتدور فكرة فيلم الألغام حول أزمة وجود الألغام والأجسام غير المنفجرة في مصر منذ الحرب العالمية الثانية، وأسبابها ومخاطرها التي أعاقت بعض خطط التنمية لعقود طويلة، وحصدت الكثير من الأرواح جنوب الساحل الشمالي حتى حدود مصر الغربية، والذي تم تصوير بين عواصم 3 دول أجنبية هي «لندن وبرلين وجنيف»، إضافة إلى القاهرة.

فيلم الألغام

كما يتناول جوانب من المعارك التي دارت رحاها بين دول التحالف والمحور على الأراضي المصرية خلال تلك الحرب، راصدًا جريمة زرع عشرات الملايين من الألغام، دون الاكتراث لنتائجها السلبية والمزمنة على المصريين على المدى الزمني البعيد، فضلًا عن تسليطه الضوء على جهود الدولة المصرية في مكافحة الألغام طيلة السنوات السابقة، في ظل عدم وجود خرائط جغرافية دقيقة لمواقعها، موضحًا أبرز الخدمات القانونية والصحية التي قُدمت لأسر الضحايا والمصابين.

اقرأ أيضاًالمتحدة تكشف عن البرومو الدعائي الأول لـ الفيلم الوثائقي «الألغام»

«المتحدة» تعلن عرض فيلم «الألغام» قريبا على قناة الوثائقية (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـالوعد الصادق 2
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار هيلين وترامب يزور أحد المناطق المتضررة اليوم
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • إعلام حوثي: الإبلاغ عن سقوط ضحايا نتيجة غارات الاحتلال على الحديدة
  • اليوم.. عرض فيلم «الألغام» على الوثائقية