أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ في منطقة القناة وسيناء، الانتهاء من أعمال إصلاح خطين لمياه الشرب بنطاق مركز ومدينة أبوصوير، وإعادة الضخ مجددًا.

وقالت الشبكة الوطنية للطوارئ في بيان رسمي: «جرى إصلاح كسرين قطر كل منهما 10 بوصة بمركز ومدينة أبوصوير، وإعادة ضخ المياه للمدينة بالكامل بصورة طبيعية».

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن الشركت تحركت بشكل فوري وسريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للإصلاح، نظرًا لتعرض خط المياه للكسر المفاجئ نتيجة زيادة الضغوط.

 

وأضاف في بيان: «الكسر تسبب في انقطاع المياه عن عدد من القرى في الإسماعيلية ، حيث جرى تشكيل الفرق الفنية من مهندسين وفنيين وتسخير كافة الإمكانيات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل على مدار الساعة دون انقطاع، حتى إصلاح العطل بكل دقة وسرعة».

وكان محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة، قد وجَّه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح؛ تخفيفًا عليهم ولعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية انقطاع مياه الشرب مياه الشرب طوارئ الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، حادث تصادم سيارة نقل تريلا مع أخري سيارة ملاكي بالقرب من مدخل سامي سعد في مدينة أبوصوير، أسفر عن مصرع وأصابة آخرون.

حادث تريلا طريق الإسماعيلية الزقازيق

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل 'تريلا' مع سيارة ملاكي قرب من مدخل سامي سعد التبعة لمركز أبوصوير، ما أسفر عن إصابة شخص ومصرع آخر وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي تحت تصرف جهات التحقيق.

دفع مدير مرفق إسعاف الإسعاف بالإسماعيلية سيارة إسعاف لمكان الحادث ونقلهم المصاب والحثة لذات المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصاب حول ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج