شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكويت إعدام 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي بتفجير مسجد شيعي عام 2015، وسائل إعلامصورة تعبيرية نفذت الكويت الخميس، حكم الإعدام في حق 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي في تفجير استهدف مسجدا شيعيا .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت.

. إعدام 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي بتفجير مسجد شيعي عام 2015، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت.. إعدام 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي بتفجير...

وسائل إعلام

صورة تعبيرية

نفذت الكويت الخميس، حكم الإعدام في حق 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي في تفجير استهدف مسجدا شيعيا عام 2015 وأودى بحياة 26 شخصا وتبناه تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأعلنت النيابة العامة في بيان أنها أعدمت عبد الرحمن صباح عيدان سعود (من البدون) الذي أدين بتهمة مساعدة انتحاري سعودي فجر نفسه في مسجد الصادق، بعدما قاد السيارة التي أوصلت المهاجم للمسجد ونقل الحزام الناسف من الحدود الى العاصمة الكويتية.

ومع أن المتهم أقر بمعظم التهم المنسوبة اليه أمام محكمة الجنايات، إلا أنه تراجع عن أقواله في وقت لاحق. وقد ثبتت محكمة التمييز حكم الإعدام في حقه في 2016.

وحكم في القضية ذاتها على 8 متهمين بينهم 4 نساء بالسجن 15 عاما. ومن بين هؤلاء فهد فراج المحارب الذي خفضت محكمة الاستئناف الحكم في حقه من الاعدام إلى السجن 15 عاما. والفراج هو الزعيم المفترض لخلية تنظيم الدولة الاسلامية في الكويت.

كذلك، صدرت أحكام إعدام غيابية في حق 5 آخرين هم 4 سعوديين وشخص من البدون.

وإضافة إلى المدان في قضية تفجير المسجد، أعدمت السلطات الخميس كويتيا أدين بجريمة قتل وحيازة سلاح ناري، ومصريا أدين بالقتل العمد، وأحد المقيمين بصورة غير قانونية ارتكب جريمة قتل، وسريلانكيا أدين بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.

وبحسب النيابة العامة الكويتية، نفذت الإعدامات شنقا في السجن المركزي.

وتعد هذه ثاني عملية إعدام في الكويت في أقل من عام بعدما أعدمت في نوفمبر 7 أشخاص بينهم سيدتان أدينوا بتهم ارتكاب جرائم قتل. 

المصدر: أ ف ب

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكويت.. إعدام 5 أشخاص بينهم المدان الرئيسي بتفجير مسجد شيعي عام 2015 وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إعدام فی

إقرأ أيضاً:

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت هند في الصورة وهي ترتدي بلوزة لونها بني، وقامت بتغير لون شعرها للون الأصفر، مما أثار إعجاب جمهورها، تركت شعرها منسدلا" ٠

معلومات عن هند عبد الحليم
 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص بينهم 3 بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا شمالى سوهاج
  • بينهم فتاتين .. وفاة 7 أشخاص في ⁧‫الرياض‬⁩ بعد تناولهم مشروبات كحولية تحتوي على مواد سامة
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • بينهم سوداني.. إبعاد 5 أشخاص من جنسيات مختلفة لخارج البلاد
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج