صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@11:28:09 GMT

باكستان: 4 قتلى بهجوم مسلح على قاعدة بحرية

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

إسلام آباد (وكالات)

أخبار ذات صلة الأردن يكتسح باكستان بسبعة أهداف في تصفيات مونديال 2026 الهلال الأحمر يواصل برنامجه "رمضان 2024" في باكستان

أعلن الجيش الباكستاني، أمس، مقتل أربعة مسلحين وأحد الجنود إثر هجوم مسلح على قاعدة بحرية في منطقة «توربات» بإقليم «بلوشستان» جنوب غربي باكستان. وقال مكتب العلاقات العامة بالجيش في بيان، إن قوات الأمن أحبطت الهجوم المسلح على قاعدة «محطة صديق البحرية» ما أدى إلى اندلاع مواجهات نتج عن مقتل أحد الجنود وأربعة مسلحين.

 
وأضاف أنه تم نشر قوات الأمن بشكل فوري بالمنطقة المجاورة لموقع الحادثة، وذلك من أجل دعم القوات البحرية، مشيراً إلى اعتقال الجيش الباكستاني جميع المسلحين الموجودين بالمنطقة للقضاء على «الإرهاب» في البلاد. 
ونقل البيان عن رئيس الوزراء شهباز شريف تأكيده مجدداً التزام باكستان الثابت بالقضاء على «خطر الإرهاب». 
وكان الجيش الباكستاني قد شن هجوماً مسلحاً على مجمع هيئة الموانئ في مجمع «جوادر» الباكستاني خلال الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل ثمانية مسلحين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باكستان الجيش الباكستاني بلوشستان

إقرأ أيضاً:

حزب الله: اعداد كبيرة من قتلى الجنود الاسرائيليين في جنوب لبنان

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن حزب الله اللبناني، الأربعاء، أن عدد القتلى بصفوف الصهاينة في جنوب لبنان خلال اشتباكات اليوم كبير جداً.

وقال مسؤول الإعلام بحزب الله محمد عفيف، في بيان “لا وجود إطلاقا لأي أسلحة في المباني التي قصفها الكيان الصهيوني بالضاحية الجنوبية”، مبينا ان “قصف الكيان لمقر قناة الصراط هو إرهاب وعدوان، والصهاينة يقومون بتدمير منظم ومتواصل لمباني المدينة”.

واضاف، أن “التدمير المنظم للمباني لن يزيدنا إلا إصرارا على دعم المقاومة”، مشيرا الى أن “القوات اشتبكت اليوم مع قوات العدو في العديسة ومارون الراس”.

وأوضح، أن “عدد القتلى بصفوف العدو في معارك اليوم كبير جدا وهناك تعتيم من قبل العدو”، مؤكدا أن “القوات على أتم الاستعداد للمواجهة والمقاومة مع العدو”.

واستطرد، “أقول للجميع إن المقاومة بخير ومنظومة القيادة والسيطرة بخير، وما حدث في مسغاف عام ومارون الراس والعديسة اليوم ليس سوى البداية”.

واستدرك بالقول: “نحن نعيش غزة لبنانية مجددا، ورسالة العدو وأهدافه واضحة وهي سياسة تدميرية لتحريض بيئة المقاومة على المقاومة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود
  • تحقيق جديد: عشرات الجنود الأمريكيين أصيبوا في 2020 بعد ضرب إيران لـ”عين الأسد”
  • هجوم مسلح في قلب تل أبيب يسفر عن 7 قتلى ويعيد أجواء الانتفاضة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 7 جنود آخرين في لبنان ليرتفع الإجمالي إلى 8 قتلى
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان
  • حزب الله: اعداد كبيرة من قتلى الجنود الاسرائيليين في جنوب لبنان
  • 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا
  • مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب اليمن
  • لليوم الثاني.. مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب تعز
  • ‏وكالة بحرية بريطانية: إصابة سفينة بهجوم شنته مسيّرة قبالة اليمن