يمانيون../
سيرت الهيئة النسائية بأمانة العاصمة، قافلة عيدية دعماً وإسناداً لأبطال القوات المسلحة بكافة التشكيلات العسكرية المرابطين في جبهات العزة والشرف بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال تسيّير القافلة التي احتوت على الكعك والحلويات والمكسرات بمبلغ 19 مليون ريال، أكدت حرائر الأمانة أن القافلة العيدية السنوية تأتي عرفانًا بتضحيات الأبطال في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس الذين سطروا الانتصارات في البر والبحر والجو دفاعًا عن شرف الأمة الإسلامية والمستضعفين في غزة.

وأشارت الحرائر إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بل سيتبعها المزيد من القوافل كأقل واجب يقدم للمرابطين، وتجسيدًا للوقوف إلى جانبهم واعتزازًا بتضحياتهم وبطولاتهم، ومشاركة لأفراحهم في عيد الفطر المبارك.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في عدد من المديريات بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى يوم الولاية ووقفات تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت الكلمات في كحلان عفار والربوع بوشحة وجياح في افلح اليمن وقدم بمركز المحافظة والمدينة والعسب وصاية شريف في الشاهل، أهمية إحياء يوم الولاية لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الارتباط بالإمام علي عليه السلام.

وأشارت إلى أهمية مبدأ الولاية في امتداد الرسالة السماوية وحفظ الامة من الضياع وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في وعوامل الصمود والثبات في مواجهة اليهود والنصارى والظالمين ونصرة الحق والدين.

وتطرقت إلى المواقف المشرفة لأهل الحكمة والإيمان في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

فيما تطرقت الكلمات في شمسان والطويلة في المحابشة والعبيسة في كشر والقلعة وبني الشماخ والحضن والقزعة وبني محمل وبيت العروضي في المفتاح إلى أن ولاية الإمام علي عليه السلام تمثل المسار الصحيح للأمة وتحفظ مكانتها وعزتها وقوتها في مواجهة الأعداء.

وبينت أن الاحتفال بهذه المناسبة رسالة للعالم بمدى حب اليمنيين وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته العظيمة في القلوب وتأكيد السير على نهجه والاقتداء بسيرته وفضائله وشخصيته وزهده وشجاعته وتضحيته وتقواه.

عقب ذلك تم تنظيم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة و تأييدا لقرارات القيادة الثورية في دعم الأقصى والانتصار للشهداء.

ونددت المشاركات في الوقفات بالجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة والصمت العربي والإسلامي المخجل تجاه هذه المجازر.

وباركت التطورات التي تشهدها القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

كما باركت العمليات النوعية للقوات اليمنية والمقاومة العراقية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية.

واعتبرت دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا واستجابة لتوجيهات الله بنصرة المستضعفين.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • «أوقاف كفر الشيخ» تطلق قافلة دعوية كبرى إلى المناطق النائية بالرياض
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى يوم الولاية
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرى بمركز دسوق ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة «حياة كريمة» إلى محلة دياي بمركز دسوق
  • ضمن حياة كريمة.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة إلى قرى دسوق
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • الكشف على 1230 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ