الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة %200 نمو مبيعات الوحدات السكنية على الخريطة بأبوظبي حبيب غلوم: ابتعدت عن الإنتاج من أجل «عيون حمدة»

أعلنت «العربية للطيران»، استئناف رحلاتها بين مدينتي الشارقة وجازان في المملكة العربية السعودية.
وستربط الرحلات المباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار الملك عبدالله بن عبد العزيز الدولي، بواقع 3 رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 4 يونيو 2024.


وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «مع استمرارنا في تطوير شبكة وجهاتنا، نلتزم بخدمة أسواقنا الرئيسة، خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ونؤكد من خلال استئناف الرحلات المباشرة بين مدينتي الشارقة وجازان التزامنا الدائم بتوفير رحلات جديدة لعملائنا، وتزويدهم بخيارات سفر جديدة تتميز بالقيمة المضافة».
وتلتزم «العربية للطيران» بتوفير القيمة والراحة لمسافريها من خلال أسطولها المكون من 73 طائرة من نوع ايرباص A320 
وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. وتوفر المقصورة عبر الأسطول المزيد من الراحة مع واحدة من أكثر مساحات المقاعد اتساعاً مقارنة بأي مقصورة اقتصادية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العربية للطيران الشارقة السعودية جازان مطار الشارقة العربیة للطیران

إقرأ أيضاً:

قد تلتحق شركات أخرى.. خبير يكشف سبب الغاء طيران الإمارات رحلاتها الى العراق

بغداد اليوم- بغداد

كشف الخبير في الشأن العسكري عدنان الكناني، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، عن السبب الرئيسي وراء اعلان شركة طيران الإمارات الغاء كل الرحلات من وإلى العراق.

وقال الكناني، في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "اعلان شركة طيران الإمارات إلغاء كل الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن خلال اليومين المقبلين، يأتي كخطوة احترازية من وجود خشية حقيقية من رد إسرائيلي مرتقب على إيران، او تنفيذ ضربات ضد اهداف محددة حتى داخل العراق، فهذا الامر يشكل خطر وتهديد على سلامة الطيران والمسافرين".

وبين ان "الأجواء العراقية ستكون خطرة وسيكون عليه حظر بمنع الطيران في حال أي عملية قصف متبادلة ما بين إيران وإسرائيل، ومن الممكن ان تتخذ شركات طيران أخرى، هكذا خطوة كجزء من عملية الحفاظ على سلامة الطائرات والمسافرين، خاصة وان الكل يعلم ان الرد الإسرائيلي سيكون قريب جداً".

وأوضح الكناني أن "العراق سيتأثر بهذا الرد بشكل مباشر او غير مباشر، خاصة ان اجوائه مخترقة ولا يمكن منع تحليق أي طيران او حتى اعتراض أي من الصواريخ التي تمر عبر اجوائه".

وأعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الخميس، إلغاء جميع الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن يوم الجمعة والسبت (الرابع والخامس من أكتوبر تشرين الأول) وأرجعت ذلك إلى التوتر في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تشهد المنطقة توترات حادة بعدما شنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً مساء الثلاثاء الماضي على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى عمّان غداً..
  • شركات الطيران تتجنب المجال الجوي الإيراني.. وتكلفة الرحلات ترتفع
  • قد تلتحق شركات أخرى.. خبير يكشف سبب الغاء طيران الإمارات رحلاتها الى العراق
  • فلاي دبي تستأنف غدا رحلاتها إلى إيران والعراق وإسرائيل والأردن
  • «العربية للطيران» تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • فلاي دبي تستأنف غداً رحلاتها إلى 4 دول بالمنطقة
  • «فلاي دبي» تستأنف رحلاتها إلى إيران والعراق وإسرائيل والأردن بدءا من 4 أكتوبر
  • "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة إلى جدة
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • “العربية للطيران” تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة