الفنانة المصرية ياسمين صبري (وكالات)

كتب الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، تدوينة ساخرة  من تصريحات الأخيرة عن كونها كانت من طبقة متوسطة وكافحت حتى تمكنت من شراء أول سيارة لها.

ياسمين صبري كانت قد أكدت خلال استضافتها في برنامج بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب أن جدتها ربتها وأنها درست في مدارس حكومية مجانية، ثم تحسن وضعها الاجتماعي عقب تحقيق والدتها لثروة كبيرة.

اقرأ أيضاً الداعية الإماراتي وسيم يوسف يكشف معلومات جديدة عن إصابته بالسرطان 27 مارس، 2024 الفنانة المغربية بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة مستقبلية غير عادية تنتظرها 25 مارس، 2024

وفي التفاصيل، كتب والد ياسمين صبري على فيسبوك، أنه يحمد الله على نعمة تربية أبنائه بصورة جيدة على الرغم من انتمائهم للطبقة المتوسطة، لافتا إلى أنهم عاشوا في منزل والدهم.

وأشار إلى أن بناته درسوا في مدرسة الـ EGC الشهيرة بالإسكندرية، والتي كانت تعرف بأنها من أرقى المدارس الخاصة.

وتابع أن مربية أبنائه كانت فليبينية، وحرص على أن تكون أجنبية من أجل أن يتحدثوا اللغة الإنجليزية، فيما عمل هو كطبيب ودرس في الخارج.

وأضاف أن أبناءه الآخرين يعملون في مراكز اجتماعية بالولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أنه كان حريصاً على اصطحاب أبنائه للتنزه في اليخت الخاص به.

والد ياسمين صبري ختم حديثه قائلا: “أحياناً ينبت أحد أولادك وهو ناكر للجميل، يتحدث وكأنه يجسد دوراً في فيلم، كل كلامه اختراعات، ولكن هذه هي سنة الحياة والمهم أننا بخير” واختتم ساخراً أنه يحب التوضيح أنه يعيش جيداً وسعيداً في الطبقة المتوسطة”.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: اشرف صبري القاهرة مصر ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)

نشرت الفنانة السودانية ياسمين كوستي, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سخرت الفنانة المعروفة, خلال المقطع من قوات الدعم السريع, بعد هزيمتها في مدينة سنار على يد القوات المسلحة.

ووصفت ياسمين, “الدعامة” بالمرتزقة وتغنت لهم بسخرية أغنيتها الشهيرة (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • والد مايلي سايروس يخوض انفصالاً جديداً.. وزوجته: “كان يعاملني كسجينة”
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • والد العارضة خلود باشراحيل :ابنتي فدائية وقامت بعمل بطولي