البوابة:
2024-10-05@18:14:18 GMT

تركيا: اعتقال 147 شخصا لهم علاقة بتنظيم الدولة

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

تركيا: اعتقال 147 شخصا لهم علاقة بتنظيم الدولة

أوقفت السلطات التركية عشرات الأشخاص يشتبه بأنهم ينتمون لما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية " داعش" عقب حملة أمنية قامت بها في مختلف أنحاء البلاد.

اقرأ ايضاًتركيا تلقي القبض على عناصر مرتبطين بتنظيم داعش

وقال وزير الداخلية عبر منصة "إكس" إنه جرى اعتقال 147 شخصاً خلال مداهمات متزامنة نُفذت في 30 مقاطعة من مقاطعات البلد البالغ عددها 81 مقاطعة، لافتا إلى أن مجموع الموقوفين بلغ حتى الآن 2919 شخصا.

إلى ذلك كشف مصدر أمني تركي أن اثنين من الموقوفين يعتقد أن لهم صلة في هجوم  موسكو الذي وقع الجمعة الماضية، وأشار المصدر إلى أن المشتبه بهم كانا يقيمان  في تركيا عدة أسابيع قبل العودة إلى روسيا  في الثاني من الشهر الحالي.


المصدر: وكالات 
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

له علاقة بالرزق والحظ.. تفسير حلم رؤية المطر في المنام

يحلم بعض الأشخاص برؤية بالمطر في المنام، الأمر الذي يحمل كثير من التفسيرات والدلالات المختلفة، بحسب الرأي، والتي أوضحها ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام.

تفسير حلم المطر في المنام

يعتبر نزول المطر في المنام بشرة خير، إلى جانب الكثير من الحظ، بالإضافة إلى تحقق كثير من الطموحات، ومن الممكن أن يكون تعبيرًا عن انتهاء الحزن وكثرة الرزق بعد الشقاء.

أما إذ كان صاحب الرؤية لا يزال طالبًا، وكان مستواه الدراسي غير جيد، فرؤية المطر في المنام تشير إلى تحسن مستواه بشكل تدريجي إلى جانب القدرة على التركيز والانتباه، ما يجلب له كثير من النجاحات، ومن بين الدلالات التي تشير إلى رؤية المطر في المنام أنها ربما تشير إلى عودة شخص غائب من العائلة، أما عن أمور العمل فيشهد صاحب الرؤية تغيرًا كبيرًا في الناحية المهنية وذلك في حالة كثرة الأمطار التي يراها بمنامه.

في حال رؤية العزباء في منامها نزول المطر، فيدل ذلك على كونها باتت قريبة من أمر مميز في عملها، وذلك عبر تخطيطها المميز الذي يجلب لها الكثير من النجاحات، والتي تدل على كونها صاحبة تألق دائم في العمل بعد فترة صعوبات مرت بها.

فيما تعد رؤية الغيوم في السماء ومن ثم سقوط الأمطار وتوقفها فجأة ومن ثم معاودة الاستمرار مرة أخرى دلالة على أن الكرب سينقضي، وأن الحياة سوف تتحسن وتنحل العقد تباعًا واحدة تلو الأخرى، وتشرق الحياة من حول الرأي، لتكن خياراته المقبلة في طريقها إلى تحقيق كثير من النجاحات المختلفة، أما بشأن حلم نزول المطر للمتزوجة فذلك يعني انصراف وانقضاء الكثير من الضغوط والأعباء، لتتمكن في النهاية من الاستمتاع بحياتها بعد فترة من الصعوبات والتحديات.

كما يمكن الإشارة إلى أن رؤية المطر الغزير في منام المرأة، دلالة أو بشرى على حملها، وحسن تعامل الزوج معها، وميله إلى معاملتها بحب ورفق في معظم الأوقات ما يقوي العلاقة بينهم.

مقالات مشابهة

  • اتفاقية جديدة تفتح الباب أمام عودة العراقيين من تركيا
  • لتطبيع مستويات السكر.. عليك بتنظيم وجبة الإفطار
  • ”خبير رقمي يكشف عن قضية ابتزاز لمصورات من تعز ويطالب بتنظيم عملهن”
  • محلل يكشف الهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن.. ما علاقة علي عبدالله صالح؟
  • منصور بن محمد يوجه بتنظيم "خلوة دبي للرياضة" في نوفمبر
  • منصور بن محمد يوجِّه بتنظيم «خلوة دبي للرياضة» نوفمبر المقبل
  • منصور بن محمد يوجّه بتنظيم «خلوة دبي للرياضة» في نوفمبر المقبل
  • تأثير علاقة الأكل بالسعادة
  • له علاقة بالرزق والحظ.. تفسير حلم رؤية المطر في المنام
  • كيفية إدارة ملف السودان