قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، إن الاحتراف كانت خطوة مهمة في مسيرته الكروية، لافتا إلى أنه انتقل إلى  نادي عجمان الإماراتي وذلك بعد فشل احترافه في الدوري التركي".

نجم الأهلي السابق يوضح أهم المراحل في مسيرته الكروية (فيديو) نجم الأهلي السابق: "كسرت الدنيا في عجمان.. وعملت اللي معملتوش في الكرة المصرية" (فيديو) فيديو.

. نجم الأهلي السابق: الاحتراف كانت خطوة مهمة في مسيرتي

وأكد عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: "الحمد لله كسرت الدنيا في عجمان وعملت اللي معملتوش في الكرة المصرية سواء 5 مواسم للنادي الأهلي وموسمين للنادي غزل المحلة.

عمرو الحديدي: "حققت كل شيء مع الأهلي.. وجماهير الشرقية عشقتني مثل الخطيب" (فيديو) عمرو الحديدي عن انضمامه للنادي الأهلي: مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية (فيديو)

وأوضح أن الاحتراف مرحلة مهمة جدا في مسيرتي الكروية، لافتا إلى أنه انضم إلى نادي إنبي على سبيل الإعارة من نادي عجمان من أجل صعودهم إلى الدوري الممتاز بعد أن عرض عليه الكابتن طه بصري الانضمام للنادي البترولي لخوض 8 مباريات فقط من أجل الصعود.

وأشار نجم النادي الأهلي السابق: "أعلنت اعتزلي بعد انتهاء فترة إعارتي لإنبي لأن نادي عجمان رفض تجديد عقدي وعرض عليا العمل كمدرب مساعد للمدرين الفني للفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي نجم الأهلي النادى الاهلى عمرو الحديدي الكابتن عمرو الحديدي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر خط أحمر الحدث اليوم قناة الحدث اليوم نجم الأهلی السابق عمرو الحدیدی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن

 أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن أمنيته أن الفترة القادمة تكون أفضل على المواطنين خاصة بعد تغيير الحكومة، لافتا إلى أن هناك بشائر أن الأمور ستتحسن، مستدلا بتصريح رئيس الوزراء بأن أزمة تخفيف الأحمال ستنتهي قريبا.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة ولكن نامل أن تكون الفترة المقبلة أفضل كثيرا بعد التشكيل الوزاري الجديد، حيث إن تصريحات الحكومة أنها ستعمل على ضبط الأسعار.

هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" التشكيل الوزاري الجديد

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على التشكيل الوزاري الجديد، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاؤل مشوب بالحذر، مضيفا: "تم تغيير قلب الوزارة مع دمج وزارات أخرى.. فلننظر وننتظر ماذا يفعل هؤلاء الوزراء الجدد".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك معلومات عن اقتراب انتهاء قطع الكهرباء في الصيف، وهذه الوزارة الجديدة تحظى بمساندة واضحة من المصريين، ويريدون أن يشعروا بتحسن في الوضع.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • ياسر البخشوان: التعديل الوزاري خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • «خبراء البيئة العرب»: ترشيد الطاقة بمهرجان العلمين خطوة مهمة لتقليل الانبعاثات
  • عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري
  • عمرو الفقي يكشف الهدف الرئيسي من إقامة مهرجان العلمين
  • البخشوان: التعديل الوزاري خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي
  • الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: التعديل الوزاري خطوة مهمة لتطوير العمل الحكومي
  • خطوة مهمة ولكن
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة