صحافة العرب:
2024-07-08@07:56:25 GMT

تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد، الخرطوم تاق برس بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم برقية تعزية لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد

الخرطوم- تاق برس- بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم برقية تعزية لرئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة شقيقه ، سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي .

وأعرب رئيس مجلس السيادة في برقيته عن مواساة السودان حكومة وشعباً، لحكومة الإمارات وللشعب الإماراتي الشقيق في هذا الفقد الجلل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل رسالة من البرهان إلى محمد بن زايد وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة البريطانية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الجمعة، كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في بريطانيا.
وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: أهنئ معالي كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة، وأتمنى له التوفيق في قيادة بلده نحو المزيد من التقدم والازدهار، وأتطلع للعمل معه خلال الفترة المقبلة لتعزيز علاقاتنا التاريخية وتوسيع آفاق التعاون الثنائي بين بلدينا.

مقالات مشابهة

  • ترقية الصادق إسماعيل إلى رتبة الفريق وتعيينه مبعوثاً رئاسياً للبرهان.. وسبدرات مديراً لمكتب رئيس مجلس السيادة
  • العميد ركن عادل سبدرات مديراً لمكتب البرهان في مجلس السيادة
  • البرهان يصدر قرارا بإعفاء مدير مكتبه وتسمية خلفا له وتعيين مبعوث رئاسي
  • استغلول خلوها.. تفاصيل سرقة محتويات فيلا في الشيخ زايد
  • تفاصيل سرقة فيلا وزير سابق بالشيخ زايد
  • البرهان يكشف تفاصيل خطيرة عن حرب السودان “فيديو”
  • البرهان : الجيش يحقق انتصارات وخسارة بعض المدن لا تعني الهزيمة
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر
  • محمد بن زايد يهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة البريطانية