شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طه يقيم دعوى طلاق للضرر نزلت مع جارنا البحر وشوفت بعيني ما حدث، ارشيفيةالخميس، 27 07 202312 50 مأقام طه دعوى تطليقللضرر ضد زوجته حنين. م ، بعد 4 سنوات زواج، مبررًا ذلك أمام محكمةالأسرة بالتجمع .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طه يقيم دعوى طلاق للضرر: نزلت مع جارنا البحر وشوفت بعيني ما حدث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طه يقيم دعوى طلاق للضرر: نزلت مع جارنا البحر وشوفت...
ارشيفية الخميس، 27-07-2023 12:50 م

أقام طه دعوى تطليق للضرر ضد زوجته "حنين. م"، بعد 4 سنوات زواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس "مراتي نزلت البحر مع جارنا".

وقال الزوج في دعواه رقم 3270 لسنة 2021: تزوجت من سيدة تم ترشيحها من بعض المعارف، وبعدما وافقت على الارتباط بها وجدتها تتظاهر بالحب والحنية التي جعلتني أتمسك بالزواج منها، وتنفيذ كل طلباتها، وبعد شهرين من الخطوبة السعيدة انتقلنا إلى عش الزوجية.

وبحسب أوراق القضية: بدأت الخلافات بين الزوجين عقب اكتشاف الزوج علاقة الزوجة بأحد الجيران بذات العمارة السكنية المقيمين بها، بعدها دخل الشك في قلب الزوج وبدأ في مراقبتها حتى طالبته ذات يوم بالخروج سويا مع المشكوك في أمره إلى رحلة، حينها وافق الزوج على طلبها.

يضيف الزوج: "قمت بمراقبة زوجتي حتى لاحظت نزولها إلى البحر بصحبة زوج جارتها، واقترابها منه بشدة".

يختتم الزوج: بعد العودة واجهت زوجتي بتفاصيل ما حدث ففرت هاربة إلى منزل أسرتها، وحاولت مصالحتي وتغيير سلوكها لكني رفضت، وحينما طالبتها بالطلاق رفضت، لذا أقمت دعوى تطليق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

إقرأ ايضا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طه يقيم دعوى طلاق للضرر: نزلت مع جارنا البحر وشوفت بعيني ما حدث وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق وتقنياتها"

أقام معرض إنترسك السعودية بنسخته الـ (6) جلسات حوارية في "مؤتمر السلامة من الحرائق وتقنياتها"، و"مؤتمر أمن المستقبل" بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء في مجالات الإطفاء والأمن والسلامة من داخل وخارج المملكة، الذي تقيمه المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.
وافتتح مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، مؤتمر "السلامة من الحرائق وتقنياتها"، مشيرًا إلى أن المؤتمر فرصة لمناقشة التحديات وأهم الدراسات في مجال السلامة واستدامتها، ومستجدات النظم واللوائح للوقاية من الحرائق وتقنياتها، والتكنولوجيا وتوظيف الذكاء الاصطناعي لإدارة حالات الطوارئ.
وتناقش جلسات المؤتمر، متطلبات واشتراطات كود البناء السعودي لضمان السلامة والصحة العامة، وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي للكشف الحرائق، وتعزيز الوعي للوقاية منها، وطرق التعامل مع حرائق المركبات الكهربائية والسيطرة عليها وإخمادها

مقالات مشابهة

  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق"
  • معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق وتقنياتها"
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • الجيش الإسرائيلي يقيم منطقة عسكرية مغلقة بالشمال
  • فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا الاتحادية يقيم حفل عيد ثورتي 26 سبتمبر و24 أكتوبر
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023