شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي مبصر وكفيف، أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي مبصر وكفيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي مبصر وكفيف

أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي للدور الأول للعام الدراسي 2022/2023، بنسبة مئوية 46.63٪، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي ٩٠٧٧١، من البنين ٥٦٢٨٧، والفتيات ٣٤٤٨٤، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر اليوم الخميس.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي

الأول: ثراء سمير الرشيدي، معهد فتيات ناهيا بالجيزة، بنسبة 97.94%.

الثاني: حبيبة حمدي عبد الرحمن، معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة، بنسبة 97.46%.

لتحميل المستند اضغط هنا

الثاني مكرر: ندى حسين السعودي، معهد فتيات المحلة بالغربية، بنسبة 97.46%.

الرابع: رحمة ياسر الصغير، معهد فتيات العمرانية بالجيزة بنسبة 97.14٪

الخامس: أية إيهاب المرساوى، معهد فتيات المنطقة السادسة النموذجي بالقاهرة، بنسبة 96.98٪

الخامس مكرر: فاطمة عصام زكريا، فتيات محمد نجيب جويفل النموذجي بالشرقية، بنسبة 96.98٪

الخامس مكرر: مصطفى سعيد عبد الرحيم، معهد ١٥ مايو بالقاهرة بنسبة 96.98٪

الثامن: إیمان محمد عبد العزيز، معهد فتيات دلهمو بالمنوفية، بنسبة 96.83٪

الثامن مكرر: ميسان سمير فهيم الرشيدي، معهد فتيات ناهيا بالجيزة، بنسبة 96.83٪

العاشر: هاجر هلال أبو المعاطي، معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية بنسبة 96.67٪

لتحميل المستند اضغط هنا

وتصدر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي ( مكفوفين) الطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار، معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية، بنسبة 93.33%.

الثاني: بلال محمد جمعة، معهد أبو مندور بكفر الشيخ، بنسبة 92.22%.

الثالث: أحمد مقتدى صابر، معهد كامل عودة الخاص بالجيزة، بنسبة 91.27%.

الرابع: أية محمد عجور، معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية، بنسبة 90.16%.

الخامس: منة الله محمد أحمد، معهد فتيات الشقر ببني سويف، بنسبة 90%.

الجدير بالذكر أن فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتم بث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

ًموعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. رابط الاستعلام عبر «بوابة الأزهر»

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. أسماء الأوائل بالقسم العلمي والأدبي

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 أدبي مبصر وكفيف وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة الأزهریة الأزهر الشریف الیوم الخمیس معهد فتیات

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم الخميس، الاحتفال السنوي الذي تنظمه المنطقة الأزهرية بالبحيرة، برعاية  فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأُقيم الاحتفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور، بحضور فضيلة الدكتور منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، وفضيلة الشيخ حمدي الأطرش، مدير عام منطقة وعظ البحيرة، والعميد أركان حرب حسام شبل، المستشار العسكري للمحافظة.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الكريم، ثم ألقى الدكتور منصور أبو العدب كلمته، ناقلًا تحيات وتهاني فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لشعب محافظة البحيرة وقيادتها بمناسبة هذه الذكرى العظيمة.
وأكد في كلمته، أن القرآن الكريم، يحث على النصر والتضحية، وأن انتصار أكتوبر هو درس عظيم يُدرّس في جامعات العالم بفنونه وأساليبه العسكرية، مشددًا على أهمية غرس روح أكتوبر في الأجيال القادمة.

 وأشار الدكتور أبو العدب، إلى الدور الوطني الذي لعبه المجتمع بأطيافه كافة في تلك الحرب المجيدة، حيث كان شعارنا "الله أكبر" رمزًا للوحدة الوطنية. 

محافظة البحيرة تشهد جناحًا رباعيًا مشتركًا للأزهر والكنيسة والوعظ والأوقاف

وأضاف أنه لأول مرة شهدت محافظة البحيرة فى عهد الدكتورة جاكلين عازر، جناحًا رباعيًا مشتركًا للأزهر والكنيسة والوعظ والأوقاف بمعرض دمنهور السابع للكتاب ، في مشهد يعكس وحدة الوطن، مؤكدًا دعمهم الكامل لها ولمسيرتها التنموية.

وفي كلمتها، أعربت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن خالص شكرها للمنطقة الأزهرية على تنظيم هذا الاحتفال الهام، الذي يتزامن مع افتتاح معرض دمنهور السابع للكتاب. 

وأكدت المحافظ، أن احتفالنا اليوم بذكرى النصر ليس فقط لاستذكار الماضي، بل لنؤكد أن معركتنا اليوم هي معركة التنمية والبناء للعبور نحو الجمهورية الجديدة

وأضافت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن الحفاظ على مقدرات الوطن لا يكون إلا بتعزيز قواتنا المسلحة، ودعم مجالات المعرفة والعلم والثقافة، فقيادة مصر نحو مستقبل مشرق يتطلب العمل الجاد في مجالات الصناعة والزراعة والتنمية، مع التركيز على بناء الإنسان المصري، الذي يعد الركيزة الأساسية لكل تطور.

كما أشارت المحافظ، إلى المبادرات الوطنية التي أطلقها الرئيس السيسي، ومنها مبادرة "بداية"، التي تستهدف دعم قطاعات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة، لضمان وطن ناهض قادر على مواجهة التحديات.

واختتمت الدكتورة جاكلين عازر، كلمتها بتأكيد أهمية الوحدة الوطنية بين الأزهر والكنيسة والوعظ والأوقاف، مشيرة إلى ضرورة العمل سويًا لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة.

كما أعلنت تبني المحافظة لحملة توعوية، بالتعاون مع الأزهر والأوقاف، والتي تم التأكيد عليها خلال المجلس التنفيذي للمحافظة لمواجهة ظاهرة الانتحار في كافة القرى والنجوع بنطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • أسوان تحتفي بتكريم 50 من أوائل الطلاب الأزهريين
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • ننشر أسماء المصابين بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية
  • أسماء أوائل الشامل
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • ننشر أسماء المصابين داخل المدينة التعليمية في أكتوبر
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش