تصاعدت أحداث مسلسل حق عرب بطولة النجمين أحمد العوضي، ودينا فؤاد، في إطار تشويقي مثير في الحلقة 16 من المسلسل، خاصة بعد القبض على «حنان» التي تلعب شخصيتها ببراعة دينا فؤاد، وتخلى عرب «أحمد العوضي» عنها، ما دفع قطاع عريض من الجمهور إلى تدشين هاشتاج «حنان مظلومة حق عرب».

حق عرب الحلقة 16.. حنان تكتشف مؤامرة صديقتها 

وشهدت الحلقة 16 من المسلسل العديد من الأحداث الدرامية، حيث علمت حنان،  بمؤامرة صديقتها منى «يمنى طولان» ضدها، من إحدى السجينات معها، بعد ما ذهبت صديقتها منى إلى النيابة وشهدت ضدها بالكذب لتنفيذ مكيدة رباح «وليد فواز»  ضد حنان، وقامت حنان بمشاجرة مع توحة صاحبة الشقة المشبوهة، بخنقها والضغط عليها لتنطق بالحقيقة أمام النيابة وتبرئتها من التهمة، وذهبت رضا والتي تجسدها الفنانة وفاء مكي إلى حنان في السجن، لتشمت فيها وما وصلت إليه من سوء أحوال، ونصحتها بأن تلجأ إلى رباح أبو الدهب لأنه من سينقذها من محنتها بعدما تخلى عنها خطيبها عرب السويركي.

رياض الخولي يزور دينا فؤاد في السجن 

وتضمنت الحلقة ذهاب عبد ربه «رياض الخولي»، إلى حنان -دينا فؤاد- في محبسها، ووعدها بأنه سيقوم بمساعدتها وإظهار براءتها مقابل أن يتزوجها الأمر الذي سبب صدمة لحنان.

مسلسل حق عرب يلعب بطولته عدد من النجوم على رأسهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان ریاض الخولی دینا فؤاد الحلقة 16 حق عرب

إقرأ أيضاً:

الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها

كشفت الراقصة المصرية الشهيرة نجوى فؤاد عن تفاصيل علاقة جمعتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر.

وصرحت نجوى فؤاد في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صبرنا ونولنا" المذاع على فضائية "ten" المصرية أن كيسنجر كان يطلب منها الزواج خلال فترة زياراته إلى مصر، حيث كان يعرف بدوره البارز في السياسة الخارجية الأمريكية خاصة خلال فترة الحرب الباردة.

وأشارت فؤاد إلى أن علاقتها بكيسنجر بدأت خلال إحدى زياراته لمصر أثناء فترة توليه منصب وزير الخارجية، أثناء عملها في المجال الفني، حيث تعرفت عليه في إحدى المناسبات الرسمية التي كانت تقام على شرف زيارته.


وكشفت أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، طلب منها بالفعل خطبتها والزواج منها 4 مرات، وكان دائم السهر في الأماكن التي تؤدي فيها رقصات خلال زيارتها لأمريكا.

وقالت إنه حينما رفضت الزواج من كيسنجر وتجاهلته أكثر من مرة لأنها كانت متزوجه، ذهب للزواج من امرأة تشبهها اسمها نانسي ولكنها أطول منها.


من المعروف أن كيسنجر كان يتمتع بشخصية محورية في السياسة العالمية في السبعينيات، وكان يزور مصر في إطار المفاوضات السياسية بعد حرب أكتوبر، حيث شغل منصب وزير الخارجية الأمريكي من عام 1973 إلى 1977، قاد العديد من المبادرات الدبلوماسية الهامة، بما في ذلك المفاوضات المتعلقة بحرب فيتنام والصراع العربي الإسرائيلي. وزياراته لمصر كانت دائمًا تتعلق بالشؤون الدبلوماسية والسياسية، إلا أن هذا التصريح يكشف عن جانب شخصي غير معروف للجمهور.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني