كشف عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، سر انتقال من النادي الأهلي إلى نادي الشرقية- الزقازيق، قائلا: الكابتن صالح سليم قرر إعارتي سنة للسعودية بسبب خبر نشر في الصحف تحت عنوان الزمالك يخطف نجم الأهلي، وشعرت بغضب وحزن الكابتن صالح وأكدت له عدم صحة الخبر".

فيديو.. نجم الأهلي السابق: انتقلت لنادي الشرقية ردا لجميل أنور سلامة

وتابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،:"طلبت من الكابتن صالح سليم الانتقال لنادي الزقازيق للعب تحت قيادة الكابتن أنور سلامة لأنه سبب  انتقالي للنادي الأهلي، لافتا إلى أن جماهير الشرقية كانت تعشقه مثل الخطيب".

وعلق نجم النادي الأهلي السابق، على انتقاله من غزل المحلة إلى النادي الأهلي قائلا: كنت في مدرسة ميري بمصاريف مجانية وانتقلت إلى مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي نجم الأهلي النادى الاهلى عمرو الحديدي الكابتن عمرو الحديدي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر خط أحمر الحدث اليوم قناة الحدث اليوم النادی الأهلی الأهلی السابق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح

وجه الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة التحكيم الأسبق، هجوما شديدا على الإنجليزي كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام، بسبب مباراة الأهلي وفاركو، بعد إلغاء هدف للقلعة الحمراء بداعي التسلل.

كلاتينبرج يقاضي عصام عبد الفتاح

وعلق عبد الفتاح عن تلك الواقعة، بأن الإنجليزي تلاعب في تقنية الخطوط التي تظهر حالات التسلل، لإظهار أن قرار الحكم محمود عاشور خاطئ.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

وأكدت التقارير الصحفية أن هذا التصريح أثار غضب كلاتنبرج  حيث رد قائلا:" أرغب في توجيه سؤالا واحدا وهو كيف يمكنني أن أفعل هذا جسديًا، رغم عدم تواجدي في غرف VAR بأيام المباريات، فكيف يمكنني التحدث مع VAR أو التلاعب بالفيديو؟".

وأشار الحكم الإنجليزي: " إذا كان هو يريد أن يذكر اي تطابق ولديه دليل ملموس، إذا لم يكن الأمر كذلك، سأتخذ الإجراءات القانونية ضده".

مقالات مشابهة

  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري يكشف عن فضيحة تلاعب لصالح الأهلي
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري