علق عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، على انتقاله من عزل المحلة إلى النادي الأهلي قائلا: كنت في مدرسة ميري بمصاريف مجانية وانتقلت إلى مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية.

نجم الأهلي السابق: أمي عندها حكمة وحلول مش موجودين في حد متعلم (فيديو) نجم الأهلي السابق يكشف عن دور والدته خلال مشواره الرياضي في بدايته (فيديو) فيديو.

. عمرو الحديدي عن انضمامه لـ الأهلي: مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية

وتابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لعبت 5 مواسم للنادي الأهلي حقق فيهم كل شيء، وقرر الكابتن صالح سليم إعارتي سنة للسعودية بسبب خبر نشر في الصحف تحت عنوان الزمالك يخطف نجم الأهلي، وشعرت بغضب وحزن الكابتن صالح وأكدت له عدم صحة الخبر".

تابع نجم النادي الأهلي السابق،:"طلبت من الكابتن صالح سليم الانتقال لنادي الزقازيق للعب تحت قيادة الكابتن أنور سلامة لأنه سبب  انتقالي للنادي الأهلي، لافتا إلى أن جماهير الشرقية كانت تعشقه مثل الخطيب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي نجم الأهلي النادى الاهلى عمرو الحديدي الكابتن عمرو الحديدي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر خط أحمر الحدث اليوم قناة الحدث اليوم الأهلی السابق عمرو الحدیدی

إقرأ أيضاً:

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسه الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الادارة.

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي 

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ "سكاوتنج"، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية لا سيما بعض اللاعبين الاجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجه إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة واستمعت اللجنهة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة وكذلك بقية الامور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع الموسم الجديد ومع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • الجمعة.. مهرجان جولف لذوى الهمم بنادي سبورتنج
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري