أعرب عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته بفترة انضمامه لنادي الشرقية على سبيل الإعارة، بعد أن قرر الكابتن صالح سليم قرر إعارته لمدة عام بسبب خبر نشر في الصحف تحت عنوان الزمالك يخطف نجم الأهلي.

تابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، :" وشعرت بغضب وحزن الكابتن صالح وأكدت له عدم صحة الخبر وطلبت من الكابتن صالح سليم الانتقال لنادي الزقازيق للعب تحت قيادة الكابتن أنور سلامة لأنه سبب  انتقالي للنادي الأهلي، لافتا إلى أن جماهير الشرقية كانت تعشقه مثل الخطيب".

وعلق نجم النادي الأهلي السابق، على انتقاله من عزل المحلة إلى النادي الأهلي قائلا: كنت في مدرسة ميري بمصاريف مجانية وانتقلت إلى مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي نادي الشرقية صالح سليم الزمالك

إقرأ أيضاً:

ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض النجوم المعارين خارج صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأبدى كولر مؤخرا تمسكه بالتعاقد مع بديل أجنبي للظهير الأيسر التونسي علي معلول، نحم الفريق، بعد إصابته بقطع في وتر اكيليس، وغيابه لعدة أشهر.

- كولر يرفض عودة أشرف

ووضعت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعض الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو، والذي جاء في مقدمتها التعاقد مع المغربي يحيى بن عطية لاعب سوتشي الروسي.

مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

وأكدت مصادر مقربة، أن رفض المدرب السويسري عودة محمد أشرف، أحد معارين الأهلي من جديد، لخلافة معلول في الموسم القادم، حيث أكد على ضرورة ضم بديل أجنبي وليس لاعب محلي.

على جانب آخر، اقترب كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر، حيث يعتمد المدرب على كريم فؤاد في هذا المركز.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الجمعة.. مهرجان جولف لذوى الهمم بنادي سبورتنج
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • الخطيب يصالح كولر.. صفقة ثانية في الأهلي رسمياً
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • بعد الهروب الكبير وقرار الخطيب.. تعليق ناري من رئيس مجلة الأهلي
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري