شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتحاد العقارية للعربية اقتربنا من تسوية آخر مديونيتنا لـ الإمارات دبي الوطني، شركة الاتحاد العقارية الاماراتية، عامر خانصاحب، إن النتائج .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد العقارية للعربية: اقتربنا من تسوية آخر مديونيتنا لـ الإمارات دبي الوطني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد العقارية للعربية: اقتربنا من تسوية آخر...

شركة الاتحاد العقارية الاماراتية، عامر خانصاحب، إن النتائج الإيجابية التي أعلنتها الشركة اليوم جاءت مدعومة بالنمو الكبير في الشركات التابعة حيث استطاعت الشركة تحقيق نمو بنسبة 20% على مستوى الإيرادات و30% نموا في إجمالي الربح.

وسجلت الشركة ارتفاعا في خسائرها من شركات شقيقة إلى 27 مليون درهم مقارنة مع خسائر بقيمة 3 ملايين درهم في الربع المقارن.

وأوضح أن الخسائر المتكبدة من شركات شقيقة تتبع شركة واحدة تملك الاتحاد العقارية حصة أقلية فيها ولا تتحكم في عملياتها وسجلت خسائر في السنة الماضية واضطرت الاتحاد لتسجيلها هذه السنة.

وقال خانصاحب إن الشركة انتهت من تسوية أغلب مديونياتها عليها، وتعمل على تسوية آخر مديونية مع بنك الإمارات دبي الوطني ووصلنا إلى مراحل نهائية من المفاوضات وتوقع خلال الأشهر المقبلة التوصل لتسوية يتم الإفصاح عن تفاصيلها في وقتها.

وأوضح أن الزخم في القطاع العقاري بالإمارات نتج عن سياسات حكومية على الصعيدين السياسي والاقتصادي، وأثبتت الحكومة جودتها في تجاوز التحديات الكبيرة، وكسبت ثقة كبيرة من مستثمرين وشركات عالمية وهو ما أدى إلى الزخم العقاري حاليا فيوجد أثرياء من حول العالم ينقلون سكنهم إلي دبي وشركات عالمية تنقل مقارها إلى دبي.

وقال إن الزخم في السوق العقارية الإماراتية مبني على طلب حقيقي موجود خلقته الإمارات بفضل السياسات المرنة و القرارات الصائبة للحكومة، ونتوقع أن تستمر سوق العقارات قوية في الإمارات هذا العام والعام المقبل أيضا ويوجد طلب كبير على الأراضي لدى الاتحاد العقارية استطاعت الاستفادة منه وتحقيق مكاسب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد العقارية للعربية: اقتربنا من تسوية آخر مديونيتنا لـ الإمارات دبي الوطني وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو

تستضيف دولة الإمارات للمرة الأولى، فعاليات الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد APAC للعام 2024، في إمارة دبي، خلال الفترة من 13 حتى 18 يوليو، الجاري بحضور ممثلي 68 جهة من أجهزة الاعتماد الوطنية في دول آسيا والمحيط الهادي، بالإضافة إلى أبرز الخبراء الفنيين المتخصصين على المستوى الدولي في مجال الاعتماد وتقييم المطابقة، بهدف تعزيز الجودة والاعتراف المتبادل بين الدول.

وتعد استضافة الدولة لهذا الحدث المهم نتيجة لجهود التكامل بين نظام الاعتماد الوطني الإماراتي (ENAS) التابع لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بالتعاون مع مركز الإمارات العالمي للاعتماد (EIAC)، ومركز الاعتماد الخليجي (GAC)، وستشهد عقد اجتماعات لجان فنية متخصصة يتم فيها استعراض أحدث المستجدات والتطورات الخاصة بالمتطلبات والممارسات الدولية المعنية بمجال الاعتماد ونشاطات تقييم المطابقة.

ويعد “الاعتماد” ركيزة من ركائز الثقة في مختلف الأنشطة المرتبطة بجوانب الحياة اليومية، ويضمن الجودة في مختلف قطاعات الصحة والسلامة والبيئة والصناعة والتجارة البينية، كما يدعم احتياجات الشركاء والمستخدمين والمشرعين في تطبيق الخطط المستقبلية بتعزيز الثقة وضمان الجودة لمواجهة التحديات المتعلقة بالحوكمة والكفاءة، خاصة التي ترتبط بقطاعات مستقبلية مثل تطبيقات الذكاء الصناعي والبلوك تشين والحياد المناخي.

ويعزز نظام الاعتماد الوطني الإماراتي من مكانة دولة الإمارات كمركز إقليمي رائد وداعم للتنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات الأجنبية، كما تلعب الدولة دوراً مهماً على مستوى نشر الوعي بأهمية الاعتماد في دعم نمو قطاعات اقتصادية متنوعة.

وفي سياق متصل، يشارك نظام الاعتماد الوطني الإماراتي في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الاحتفال باليوم العالمي للاعتماد الذي يصادف التاسع من يونيو سنوياً، ويقام هذا العام تحت شعار ” الاعتماد: تمكين الغد وتشكيل المستقبل”.

ويأتي الاحتفال في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن لوائح فنية وقوانين وطنية تؤكد أن الاعتماد الوطني يوفر مرجعية محايدة ونزيهة تعزز الثقة العامة في كفاءة وجودة أنشطة تقييم المطابقة وضمان سلامة وأمان المنظومة وفق أفضل الممارسات العالمية.

يرسخ الحدث مكانة دولة الإمارات كوجهة رئيسية وملتقى لأبرز المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بأنشطة البنية التحتية للجودة، وسيتيح فرصة مهمة لعقد مناقشات مؤثرة وداعمة للتعاون الاستراتيجي بين منظومة البنية التحتية للجودة في الإمارات ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، خصوصاً من خلال توحيد الجهود لمراكز الاعتماد GAC وEIAC وENAS لتعزيز معايير وممارسات الاعتماد وقبول نتائج تقييم المطابقة في المنطقة وفي أجزاء أخرى من العالم.

وتأسست منظمة آسيا والمحيط الهادي APAC في العام 2019، نتيجة لاندماج منظمتين إقليميتين هما منظمة اعتماد مختبرات آسيا والمحيط الهادي (APLAC) ومنظمة اعتماد المحيط الهادي (PAC)، ويتركز دور المنظمة الحالي في تعزيز اتفاقيات الاعتراف المتبادل بنتائج تقييم المطابقة، مما يساعد في تسهيل التبادل التجاري، ويعزز الثقة في المنتجات والخدمات المقدمة بين الدول الأعضاء.وام


مقالات مشابهة

  • «دبي للثقافة» تستضيف جلسة حول كتاب «إمارات الخير»
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • «الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • مفاجأة باعتقال القيادي في الاتحاد الوطني الكوردستاني.. مُتهم بتفجير سيارته في السليمانية
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان تنظم معرضاً دولياً بساحة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان
  • الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تنظم معرضا دوليا في ساحة الأمم المتحدة