يبحث ملايين المشاهدين والمتابعين لمسابقة فريش للأجهزة الكهربائية، والتي تقوم من خلالها الشركة، بعمل إعلان عبارة عن فزورة، تقدم معلومات واسئلة عن دولة من دول العالم التي تستورد من شركة فريش، واليوم زادت عمليات البحث عن إجابة فزورة اليوم ال 14 من مسابقة فريش.

Fazoura fresh إجابة سؤال النهاردة
أعلنت شركة فريش للأجهزة الكهربائية، عن فزورة اليوم الرابع عشر من شهر رمضان، والتي قامت بتمثيلها الفنانة روبي، والتي قامت فيها بتمثيل رقصة الدبكة، بشكل الفزورة، وزادت عمليات البحث من قبل الكثير لمعرفة رقصة الدبكة تنسب لأي دولة، وهي دولة لبنان العربية، ولذلك إجابة اليوم هي دولة لبنان، والتي تأتي من ضمن الدول التي تصدر لها شركة فريش للأجهزة الكهربائية.


مسابقة فريش


قامت شركة فريش للأجهزة الكهربائية، بالإعلان عن إطلاق مسابقة مختلفة من نوعها، والتي تأتي في شكل الفوازير، على أن تعبر كل فزورة، عن دولة من الدول التي تصدر لها شركة فريش، على أن تتضمن الفزورة معلومات عن الدولة، على أن يقوم الجمهور باستنباط الدولة من خلال المعلومة، وسيتم اختيار 5 فائزين، على أن يحصل كل فائز على 5 أجهزة كهربائية من شركة فريش، والتي قد تتنوع ما بين الثلاجة، والبوتجاز، والغسالة، التكييف، السخان.


القنوات التي تعرض إعلان فريش


تقوم مجموعة من القنوات الفضائية ببث إعلان شركة فريش والذي يأتي كرعاية للمسلسلات الرمضانية التي تعرضها هذه القنوات، وهذه القنوات تتمثل في الآتي:

 

قناة MBC مصر.
قناة  ON Drama.
قناة DMC.


الدولة السادسة في المسابقة


ظهرت الفنانة روبي في الإعلان الخاص باليوم السادس عشر من رمضان للإعلان عن الدولة السادسة في مسابقة فوازير FRESH رمضان 2024، حيث تتضمن الإعلان كلمات مثل العلا والرياض، وهما من أكبر المدن بالمملكة العربية السعودية، وبذلك تكون الدولة التي يتحدث عنها إعلان اليوم هي السعودية، سارعو الآن بالدخول على الموقع الرسمي وتسجيل الإجابة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين

يمانيون – متابعات
تجاوزت شركة كمران للصناعة والاستثمار تحديات كبيرة وخرجت من دائرة الخسائر إلى تحقيق الأرباح، حيث أعلنت توزيع أرباح بنسبة 31٪ من رأس المال على المساهمين، وهي من أعلى نسب التوزيع على المستوى الوطني.

جاء هذا القرار خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي انعقد في صنعاء بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والاقتصادية، بما في ذلك وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري ورئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد أحمد الدولة.

في كلمته، أشاد الوزير المحاقري بجهود شركة كمران ودورها البارز في دعم الاقتصاد الوطني رغم التحديات الكبيرة التي واجهتها خلال السنوات العشر الماضية من الحرب والحصار. وأكد أن الشركة أثبتت عراقتها وقدرتها على الصمود بفضل تضحيات العاملين فيها.

من جانبه، استعرض الأستاذ محمد أحمد الدولة الصعوبات التي واجهتها الشركة بين عامي 2018 و2020، حيث كادت أن تنهار نتيجة لخسائر بلغت نحو ستة مليارات ريال خلال تلك الفترة. وأضاف أن الشركة توقفت تماماً عن الإنتاج والبيع في مايو 2020، وتعرضت لعدة تحديات مثل نفاد مخزون التبغ والمواد الخام، واحتجاز 50 حاوية في ميناء عدن لأكثر من 15 شهراً، وانقطاع رواتب العاملين لأربعة أشهر، بالإضافة إلى توقف اجتماعات الجمعية العامة منذ 2014 وعدم إقفال الميزانيات من 2017 حتى 2023.

وأوضح الدولة أنه تم وضع خطة إنقاذ في نوفمبر 2020، وبدأت الشركة في التعافي تدريجياً مع حلول عام 2021، حيث استعادت جزءاً من حصتها السوقية. وفي نهاية 2022، نجحت الشركة في الخروج من دائرة الخسائر وتحقيق أرباح، مع وضع خطة استراتيجية في 2023 لضمان استمرارية الإنتاج، بما في ذلك إنشاء مخزون استراتيجي من التبغ والمواد الخام وتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية بقدرة 1 ميجاوات.

وأكد أن الشركة تمكنت من تحقيق صافي أرباح غطى خسائر السنوات الماضية، وقررت توزيع فائض أرباح قدره 2.17 مليار ريال بنسبة 31٪ من رأس المال، وهي أعلى نسبة أرباح توزعها الشركة، مشيراً إلى أن الشركة تتوقع تحقيق أرباح أكبر في 2024 بناءً على المؤشرات الأولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: التصعيد الإسرائيلى في لبنان انتهاك صارخ لسيادة دولة عربية شقيقة
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • إدانات عربية واسعة للاعتداء السافر على مقر رئيس بعثة الإمارات في السودان
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • قصف جوي يستهدف مقر السفير الإماراتي في دولة عربية
  • الكوني: إعلان حالة الطوارئ قد يُنقذ الدولة المنهارة
  • ما هو الفرق بين السيارات الكهربائية والهجينة والتي تعمل بالوقود الأحفوري؟
  • أول دولة عربية تعلن الحداد عقب مقتل نصر الله
  • دولة عربية تستقبل نحو 12 مليون سائح خلال 2024