شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التربية تختتم 100 من المخيمات الصيفية لهذا العام، توضيحية رام الله دنيا الوطناختتمت وزارة التربية والتعليم، فعاليات مخيماتها الصيفية في مديريات التربية والتعليم؛ حيث بلغ عددها 100 مخيم، استهدفت .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تختتم 100 من المخيمات الصيفية لهذا العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تختتم 100 من المخيمات الصيفية لهذا العام
توضيحية رام الله - دنيا الوطناختتمت وزارة التربية والتعليم، فعاليات مخيماتها الصيفية في مديريات التربية والتعليم؛ حيث بلغ عددها 100 مخيم، استهدفت ما يزيد عن 5000 طالب/ة.

يشار إلى أن مخيمات هذا العام حملت شعار: "لا بد للقيد أن ينكسر" ونفذتها الوزارة من خلال كوادر الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ومديريات التربية، وبعضها من خلال بعض الإدارات العامة ذات الاختصاص.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تختتم 100 من المخيمات الصيفية لهذا العام وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، القبض على عدد من الأشخاص، ظهروا في مقطع فيديو بمنطقة الرياض، إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام، كما تم القبض على مواطن أطلق النار في الهواء خلال مناسبة اجتماعية.

وقال الأمن العام السعودي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا مساء الأحد، إن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، قبضت على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام".

وأضاف الأمن العام السعودي أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات الجنائية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر ذلك".

وفي منشور آخر، أكد الأمن العام السعودي، أن "دوريات الأمن بمنطقة الرياض قبضت على مواطن لإطلاقه النار في الهواء من سلاح ناري في مناسبة اجتماعية بمحافظة الخرج، معرضا حياة الآخرين للخطر".

وأردف الأمن السعودي أنه "جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيا بذلك، لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية".

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • “لحظات العُلا” تطرح تذاكر مهرجان الممالك القديمة لهذا العام