شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخارجية تعرب عن إدانة المملكة لاقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي لباحة المسجد الأقصى، الأحساء 8211; واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومجموعةٍ من المستوطنين .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية تعرب عن إدانة المملكة لاقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي لباحة المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية تعرب عن إدانة المملكة لاقتحام وزير الأمن...

الأحساء – واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومجموعةٍ من المستوطنين لباحة المسجد الأقصى. وأكدت الوزارة أن هذه الممارسات الممنهجة تُعد تعدياً صارخاً لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، واستفزازًا لمشاعر المسلمين حول العالم. وحمّلت الوزارة قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار هذه التجاوزات، وشددت على […]

الخارجية تعرب عن إدانة المملكة لاقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي لباحة المسجد الأقصى صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية تعرب عن إدانة المملكة لاقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي لباحة المسجد الأقصى وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكويت تحذر من تدهور أمني بالمنطقة بعد الهجمات الإسرائيلية على اليمن

قالت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الأحد، إنها تتابع ببالغ القلق انعكاس الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة على أراضي الجمهورية اليمنية، محذرة مما سيتمخض عنها من تدهور للوضع الأمني في المنطقة، وتقويض للجهود الدولية الرامية لإنهاء دائرة العنف.

الخارجية الكويتية: حريصون على تعزيز مسيرة التعاون المثمر مع دول حلف الناتو الخارجية الكويتية: مجزرة النصيرات انتهاك صارخ للقانون الدولي

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، شددت الوزارة، في بيان لها، على موقف الكويت القاضي بضرورة النأي بالمنطقة وشعوبها عن مخاطر العنف والدمار، وعلى أهمية اضطلاع المجتمع الدولي ومجلس الأمن بمسؤولياته في إنهاء الصراعات كافة.

وأكدت الخارجية الكويتية على استمرار البلاد في دعم الجهود الرامية لإحلال الأمن والاستقرار في اليمن، وتجنيب شعبها الشقيق مزيداً من المعاناة.

وفي وقت سابق، كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، تفاصيل جديدة للقصف الإسرائيلي الذي ضرب عدة أهداف تابعة لجماعة الحوثي بمدينة الحديدة على ساحل البحر الأحمر غربي اليمن.

وقالت الإذاعة إن هجوم أمس استهدف حوالي 20 منشأة تخزين للوقود معظمها داخل ميناء الحديدة وبعض منشآت التخزين بالقرب من الميناء.

وأضافت أن القصف الإسرائيلي استهدف قدرات تفريغ البضائع في ميناء الحديدة، لافتة إلى أن تقييم النظام الأمني يشير إلى أن قدرة ميناء الحديدة على استقبال البضائع تم تعطيلها تمامًا.

وأوضحت أن الإيرانيين لن يتمكنوا من تسليم الذخيرة إلى الحوثيين عبر البحر في المستقبل القريب، مشيرة إلى أن المعنى المحتمل للهجوم في اليمن هو الدخول في جولة مطولة ومباشرة من الضربات ضد الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يترأس الجولة الثالثة للمشاورات السياسية بين المملكة وجورجيا
  • عشرات المستوطنين الصهاينة يدنسون باحات المسجد الأقصى المبارك
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
  • عطاف يجري محادثات ثنائية مع نظيره من غينيا الاستوائية
  • الكويت تحذر من تدهور أمني بالمنطقة بعد الهجمات الإسرائيلية على اليمن
  • وزير الخارجية يبعث رسالة احتجاج لمجلس الأمن وأمين عام الأمم المتحدة بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع سفير جامبيا لدى المملكة
  • الخارجية: المملكة تتابع بقلق تطورات الهجوم العسكري الإسرائيلي في اليمن
  • «أدوا طقوسا تلمودية».. مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي
  • البيت الأبيض يدرس فرض عقوبات على الوزيرين سموتريش وبن غفير